التوقعات اليومية لزوج البيتكوين/الدولار الأمريكي: ما يزال صعودي

آدم ليمون
آدم ليمون
في آذار 25, 2020 | تاريخ التحديث آذار 26, 2020

البتكوين: ما يزال صعودي. مقاومة قوية محتملة عند 7,228 دولار*

التوقعات اليومية لزوج بيتكوين/الدولار الأمريكي

  • خاطر بنسبة 0.75% في كل تداول.
  • يجب القيام بالتداولات  قبل الساعة 17:00 بتوقيت طوكيو يوم الخميس.

أفكار تداول الشراء:

  • وضعية شراء بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة للمستوى  6,418 أو 6,089 أو 5,683 دولار.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت انخفاض التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 200دولار للسعر.  
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 200دولار للسعر واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفكار تداولات البيع:

  • وضعية بيع بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 7,228 أو 7,670 أو 8,004 دولار.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الإستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج بيتكوين/الدولار الأمريكي

كتبت بالأمس أنني سأتخذ تحيز صعودي ضعيف اليوم إذا حصلنا على ارتداد صعودي من التراجع إلى مستوى الدعم عند 6418 دولار. قد تكون هذه نظرة جيدة، حيث استمر السعر بالارتفاع، ولكن للأسف لم يصل السعر أبداً إلى مستوى الدعم هذا.

الصورة الفنية الآن أكثر تفاؤلاً بقليل، ولكن مستوى المقاومة التالي في الأعلى يبدو قوياً، لذلك من المرجح أن يواجه السعر مصاعب إذا تم الوصول إليه.

كان هناك انتعاش في معنويات المخاطرة خلال الساعات الأخيرة حيث أعلنت الولايات المتحدة عن حزمة إنقاذ بقيمة 2 تريليون دولار والتي ساعدت على رفع سعر البيتكوين، ولكن إلى متى سيستمر هذا التحسن هو سؤال جيد - أعتقد أنه ليس لفترة طويلة جداً، لذلك أنا أرى تداولاً قصير المدى على المدى القصير من أقرب دعم كتداول محتمل جيد ولكني أرى تداولاً قصير الأجل على المدى المتوسط من الانعكاس عند 7,228 دولار فرصة أفضل إذا تم تجهيزه اليوم.

زوج البيتكوين/الدولار الأمريكي

تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

لا يوجد شيء مهم متوقع اليوم بالنسبة للدولار الأمريكي.

Best Brokers أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت
المزيد>>
DailyForex Trader's Corner زاوية متداولي ديلي فوركس
دورات تدوال العملات

هل تريد الحصول على دروس متقدمة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانًا في أكاديمية ديلي فوركس، أول أكاديمية تداول تفاعلية عبر الإنترنت تقدم دورات في التحليل الفني وأساسيات التداول وإدارة المخاطر والمزيد من المواد التي تم تجهيزها حصريًا من قبل متداولين محترفين.

انضم الآن مجانًا
عن الكاتب
آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

أزواج العملات:
تعليقات

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع
إضافة تعليق

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.