التوقعات الشهرية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي - مارس 2020

 كريستوفر  لويس

غني عن القول أن الأسواق المالية سيكون من الصعب التنبؤ بحركاتها على مدار الثلاثين يوماً القادمة، حيث شهدنا فوضى عارمة دخلت إلى السوق. لهذا السبب، على الرغم من أن تخصصي هو التحليل الفني، إلا أنني يجب أن أضع في اعتبارنا العوامل الأساسية، حيث من المرجح أن تصبح أكثر أهمية هذا الشهر أكثر من أي وقت آخر في الذاكرة الحديثة.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

عند النظر إلى زوج اليورو/الدولار الأمريكي، شهدنا ارتفاعاً كبيراً أدى إلى "خفض مفاجئ في سعر الفائدة" من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي والذي تم تسعيره بالفعل في العقود المستقبلية لسعر صناديق الاحتياطي الفيدرالي. وبعبارة أخرى، كان الاحتياطي الفيدرالي ببساطة يستسلم للأسواق مرة أخرى. مع وضع ذلك في الاعتبار، من المهم مراقبة هذا السوق، وهو يشير إلى أننا قد نحصل على أسعار أقل. ومع ذلك، يتعين علينا أننا نتسائل بشأن خفض آخر لمعدلات الفائدة في اجتماع 18 مارس، بالنظر إلى أن البنك قد قام بالفعل بحركة الـ50 نقطة أساس هذه. شيء واحد يميل متداولي الفوركس إلى نسيانه هو أنه عندما تتداول زوج عملات، فأنت تتداول قوة أو ضعف نسبيين. الأساسيات ستقود إلى أين نذهب بعد ذلك.

اليورو ضعيف لسبب ما. صحيح أنه كان هناك فرق كبير في سعر الفائدة بين الاقتصادين، ولكن في هذه المرحلة جزء من السبب في ارتفاع اليورو هو ببساطة أن بنك الاحتياطي الفدرالي لديه مساحة أكبر لخفض أسعار الفائدة، وبالتالي دفع عملته. ومع ذلك، فإن أوروبا لديها عدد قليل من القضايا الهيكلية التي لا تزال تثقل كاهلها. ليس أقلها معدلات الفائدة السلبية السائدة في القارة، وتحويل البنوك إلى قنابل مالية في انتظار الانفجار. من الواضح أننا نعرف عن دويتشه بنك، ولكن هناك بنك أخرى أيضاً.

الرسم البياني الشهري لزوج اليورو مقابل الدولار الامريكي

مع كل ما سبق، وحقيقة أن البنك المركزي الأوروبي سيتعين عليه بكل تأكيد أن يفعل شيئاً ما، فأنا متشكك قليلاً في اليورو نفسه ما لم ينقذه بنك الاحتياطي الفيدرالي بطبيعة الحال من خلال المزيد من التخفيض. هذا دائماً احتمال، لكن على المرء أن يعتقد أن الخطر أعلى قليلاً من السابق. من وجهة نظر التحليل الفني، أعتقد أن المستوى 1.1250 هو المستوى الأكثر أهمية على الرسم البياني في الوقت الحالي، لأنه إذا اخترقنا هذا المستوى يكون هناك تغيير للاتجاه صعودياً. ما عدى ذلك، أعتقد أننا ننظر إلى نطاق بين 1.10 و 1.1250 لغالبية الشهر.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.