التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 9 مارس 2020

 كريستوفر  لويس
اليورو/الدولار الأمريكي

اخترق اليورو للأعلى بكل قوي خلال الأسبوع الماضي مقابل الدولار الأمريكي ويبدو الآن من الواضح اننا سوف نستمر برؤية ضعف الدولار الأمريكي. تحرك البنك الفدرالي في اجتماع طارئ لخفض معدلات الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس، الأمر الذي لا يعد جيداً أبداً بالنسبة للعملة. بالإضافة إلى ذلك، تسعر العقود الآجلة لصناديق البنك الفدرالي عملية خفض أخرى بمقدار 50 نقطة أساس. مع ذلك بالاعتبار، من غير المرجح أن يتقدم الدولار الأمريكي لأي فترة زمنية قوية. أتوقع التراجع بسبب الطبيعة المتفجرة للاختراق، ولكني أتوقع نوع من الارتداد بالقرب من المستوى 1.1250.

الرسم البياني الاسبوعي لليورو مقابل الدولار الأمريكي

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن
الدولار الأمريكي/الين الياباني

تم اختراق الدولار الأمريكي للأسفل مقابل الين الياباني، ووصل للأسفل نحو المستوى 105 ين. ذلك هو قاع منطقة التدعيم الأكبر وبالتالي فهي منطقة أتوقع فيها الكثير من الارتداد. ولكني أتوقع بأننا كلما اقتربنا من المستوى 107 ين، كلما زاد احتمالية أن نرى البائعين يدخلون إلى السوق ودفع الدولار الأمريكي للأسفل. سوف يكون هذا الأمر صحيح بشكل خاص إن استمرينا بالحصول على السلبية من الأخبار. ولكن، إن تحولنا واخترقنا ما دون المستوى 105 ين، فإن ذلك قد يفتح الباب للتراجع نحو المقبض 102 ين.

الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

اخترق الجنيه البريطاني فوق المستوى 1.30، وكما هو الحال مع اليورو، فهو يتمتع بضعف الدولار الأمريكي. لا أعلم بالضرورة إن كان الجنيه البريطاني انطلق نحو الأعلى، ولكني أعتقد بأن الوضع مثل اليورو، فإن هذا الزوج يمر في وضع "شراء على التراجعات". المستوى 1.32 هو الهدف وأعتقد بأننا سوف نصل إلى هناك في النهاية. لا أعلم إن كنا سوف نصل إلى هناك هذا الأسبوع، ولكن من الواضح أن السوق لا يمكن أن يباع مع وضع البنك الفدرالي واستعداده لدعم وول ستريت مرة أخرى.

الرسم البياني الاسبوعي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

الجنيه البريطاني/الين الياباني

من الممكن أن يكون هذا الزوج من أكثر الأزواج المثيرة للإهتمام هذا الأسبوع. السبب هو أننا شكلنا مطرقة عند المتوسط المتحرك لـ200 يوم، وبالطبع عند مستوى تراجع فيبوناتشي 50%. إن تقدم الجنيه البريطاني مقابل العملات الأخرى، فإن هذا قد يكون مثير للإهتمام من أجل البدأ بالشراء. ولكن، إن قمنا بالاختراق ما دون قاع شمعة جلسة الجمعة، فإن ذلك يفتح الباب للتحرك نحو المستوى 135 ين. هذا الزوج سوف يتحرك مع الرغبة بالمخاطرة.  

الرسم البياني لزوج الجنيه الإسترليني/الين الياباني

عن الكاتب
 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.
تعليقات

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع
إضافة تعليق

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.