التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 2 مارس 2020

 كريستوفر  لويس

زوج اليورو/الدولار الأمريكي

تقدم اليورو بشكل قوي خلال الأسبوع، وارتفع فوق المستوى 1.10. كان يوم الجمعة متقلب بشكل غير عادي، وأتوقع بأن يكون هناك بعض الضجيج المتبقي في هذا الزوج، ولكن السؤال الآن هو ما إن كان البنك الفدرالي سوف يقوم بخفض معدلات الفائدة أو لا خلال نهاية الأسبوع. إن قاموا بذلك، فإن اليورو سوف يبقى المستفيد الوحيد ومن الممكن جداً أن نجد أنفسنا فوق المستوى 1.10. إن قام كلا البنكين المركزيين بخفض معدلات الفائدة أو قاموا بإجراءات لتيسييل الاقتصاد كما يتوقع البعض، فإن ذلك سوف يعيد هذا السوق للأسفل.

EUR/USD

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

مر الدولار الأسترالي بأسبوع متقلب، وشكل فجوة للأسفل بداية الأسبوع، وبعد ذلك اخترق ما دون المستوى 0.65 خلال يوم الجمعة. صرح جيرومي باول يوم الجمعة بأن البنك الفدرالي يراقب الأسبوع ومستعد للتدخل والقيام بما يلزم، والذي يشير لاحتمالية كون خفض معدلات الفائدة على الطريق. لهذا السبب، تعرض الدولار الأمريكي لبضع الضغط، ولكن بصراحة، على الأرجح أن يكون الدولار الأسترالي آخر العملات التي عليك شرائها مقابل الدولار الأمريكي. أتوقع بأننا سوف نحصل على تحرك للأعلى في البداية، ولكن سوف نشهد بعد ذلك الكثير من البائعين بالقرب من المقبض 0.67 إن وصلنا إلى ذلك الارتفاع.

AUD/USD

الجنيه البريطاني/الين الياباني

انهار الجنيه البريطاني مقابل الين الياباني خلال أغلب تداولات الأسبوع، ويبدو بأننا على الأرجح سوف نستمر بالتراجع. سوف يكون هذا الأمر صحيح بشكل خاص إن استمرت حالات فيروس كورونا بالتزايد، ويبدو حالياً بأن هذا هو ما سوف يحدث. في النهاية، سوف تكون افتتاحية هذا الأسبوع مثيرة للاهتمام، ولكن علينا القول بأن التقدمات على الأرجح أن تباع، والاختراق ما دون قاع الشمعة الأسبوعية سوف يباع بالطبع.

GBP/JPY

الدولار الأمريكي/الين الياباني

تعرض الدولار الأمريكي للضغط مقابل الين الياباني خلال الأسبوع، وكما هو الحال مع زوج الجنيه البريطاني/الين الياباني، أعتقد بأن التقدمات سوف تباع، وبالتأكيد أن الاختراق ما دون قاع الشمعة سوف يرسل هذا السوق للأسفل نحو مستويات أدنى، مع كون الهدف الأولي عند المستوى 107 ين، متبوعاً بالمستوى 106 ين، وبعد ذلك المستوى 105 ين. إن قمنا بالتقدم، سوف نحتاج إلى إغلاق يومي فوق المستوى 110 ين للإقناع بأن هذا التقدم حقيقي فعلاً.

USD/JPY

عن الكاتب
 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.
أزواج العملات:
تعليقات

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع
إضافة تعليق

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.