التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 15 مارس 2020

 كريستوفر  لويس

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

مر الجنيه البريطاني بأسبوع سيئ جداً، حيث اخترق المستوى 1.25. علاوة على ذلك، تم يوم الجمعة بيع السوق هبوطياً نحو المستوى 1.23. أعتقد أننا في هذه المرحلة سنشهد على الأرجح القليل من الارتداد من الجنيه البريطاني، لكنني أعتقد أن البائعين سيعودون عند المستوى 1.25. إذا اخترقنا فوق ذلك السعر، فمن المحتمل أن يتجه الجنيه البريطاني نحو المستوى 1.2750. هناك شيء واحد مؤكد، وهو أن الشمعة سلبية، وهي تظهر بالتأكيد أنه ربما يكون هناك المزيد من البيع في المستقبل.

الرسم البياني لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

اليورو/الدولار الأمريكي

ارتفع اليورو في البداية خلال الأسبوع، لكننا شهدنا الكثير من التقلبات مرة أخرى. فشلت كريستين لارجارد في رفع أسعار الفائدة من البنك المركزي الأوروبي، مما تسبب في بعض المشكلات، ومن ثم تحدث الألمان عن نفخ الميزانية هناك، مما تسبب بالقليل من السلبية أيضاً. عند هذه النقطة، فإن السؤال هو ما إذا كان يمكننا البقاء فوق المستوى 1.10 أم لا. إذا استطعنا، يمكن لهذا السوق أن يستدير ويعود إلى المستوى 1.1250. ولكن مع تحييد جميع العوامل، سيكون سوقاً صاخباً جداً، حيث سنقضي عطلة نهاية الأسبوع هذه ربما مع بضعة محاولات أخرى لمعرفة ما هو النطاق.

الرسم البياني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

الجنيه البريطاني/الين الياباني

انخفض الجنيه البريطاني مقابل الين الياباني، وارتد قليلا، ثم انهار بشكل ملحوظ خلال الأسبوع قبل أن يرتد مرة أخرى يوم الجمعة. أعتقد أن المستوى 130 ين هو "القاع" في الوقت الحالي، وأن المستوى 135 ين سيكون مقاوم على الأرجح. سوف أتداول بكلا هذين المستويين لتشكيل نطاق، ولكن إذا اخترقنا فوق المستوى 135 ين، فمن المحتمل جداً أن يتجه السوق بعد ذلك نحو المستوى 137 ين. ضع في اعتبارك أن هذا الزوج حساس للغاية تجاه الرغبة في المخاطرة، لذلك هذا سوف يرتفع وينخفض ​​مع الأسواق، ولكن أعتقد في هذه المرحلة أنه سيتم بيع أي ارتفاع طفيف، ليس فقط في هذا السوق ولكن في العديد من الأسواق الأخرى.

الرسم البياني لزوج الجنيه البريطاني/الين الياباني

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

لقد انهار الدولار الاسترالي خلال الأسبوع، واخترق دون المستوى 0.65، بل انهار باتجاه المستوى 0.62. والمستوى 0.60 في الأسفل يحتوي على دعم هائل بناءً على ارتداد الأزمة المالية، ونحن في الواقع منخفضين جداً الآن. أعتقد أننا سنرى على الأرجح ارتفاعاً قصير المدى إذا حصلنا على أي نوع من الأخبار الجيدة، لكنني أجد صعوبة كبيرة في التفكير بأن الدولار الاسترالي سوف يخترق فوق المستوى 0.65 في أي وقت قريب. ما زلت أبيع التقدمات.

الرسم البياني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

عن الكاتب
 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.
أزواج العملات:
تعليقات

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع
إضافة تعليق

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.