التحليل التقني للنفط الخام: يخسر المكاسب ويظهر علامات الضعف

 كريستوفر  لويس

حاول سوق خام WTI التقدم خلال تداولات الجمعة، ووصل إلى المستوى 27.50 دولار قبل أن يخسر ويتراجع نحو المستوى 25 دولار لاحقاً خلال الجلسة. من خلال تشكيل الشمعة التي شكلها، فإن ذلك يظهر أننا سوف نواجه مصاعب في الأمام، والذي يعتبر أمر منطقي عند الأخذ بالاعتبار أن لدينا العديد من المواضيع السيئة في نفس الوقت.

أعلان
انخفاض أسعار النفط يتيح فرصًا تجارية رائعة!
ابدأ تداول النفط الآن!

في حين أن هناك حرب أسعار بين المملكة العربية السعودية وروسيا، فإن السوق سوف يغمر بالعرض. أضف إلى ذلك حقيقة أن الاقتصاديات ما تزال ثابتة بسبب انتشار فيروس كورونا، وعندها تكون لديك معادلة مثالية لأسعار أقل كما يمكن أن نرى بشكل واضح على الرسم البياني. في حين أني أرى فجوة في الأعلى بحاجة إلى أن تسد، أعتقد بأننا بعيدون عن رؤية حدوث ذلك. في هذه الأثناء، الشمعة، ولوكانت ضعيفة يوم الجمعة، فإنها تشير إلى أن هناك على الأقل بعض الدفع في هذه المنطقة.

الرسم البياني اليومي للنفط الخام

لا تسئ فهمي، أعتقد بأن استقرار السوق لا يعني بالضرورة أنه سوف ينعكس، ولكن فقط أن عمليات البيع القاسية على الأرجح لم تنتهي. أتوقع بأن يتراجع السوق قليلاً بشكل عام، وربما أن يحاول اعادة اختبار المستوى 20 دولار في الأسفل والذي قدم الكثير من الدعم. عند هذه النقطة، يكون من المنطقي أن يتم اختبار ذلك المستوى مرة أخرى، وبصراحة من الممكن أن نرى كذلك تراجع النفط قليلاً. مع ذلك بالاعتبار، فإن الطريقة الأسهل لتداول هذا السوق من وجهة نظري الآن هي ببساطة بيع التقدمات كما فعل الناس خلال جلسة الجمعة. أدرك بأن المستوى 30 دولار في الأعلى يعتبر رقم كامل كبير وذو أهمية نفسية، وبالتالي أتوقع بأن يكون هناك نوع من المقاومة الكامنة فيه. إن تمكنا من الاختراق فوق ذلك المستوى، عندها من المرجح أن نتجه نحو المستوى 34 دولار بعد ذلك بناءاً على الرسوم البيانية قصيرة الأجل. من الممكن أن نقوم بالنهاية بسد الفجوة، ولكني أعتقد بأننا بحاجة لأن نرى انتهاء حرب الأسعار بين السعودية وروسيا، والذي قد يعطي سوق النفط فرصة للتقدم، ولكني أعتقد بأننا سوف نواجه المصاعب على أي حال بسبب حقيقة تراجع الطلب بشكل كبير. حتى يتغير شيء بشكل أساسي، على الأرجح أن يكون من الأفضل بيع التقدمات.

عن الكاتب
 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.
أزواج العملات:
تعليقات

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع
إضافة تعليق

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.