التحليل التقني للنفط الخام: سوق خام WTI يستمر بالتدعيم

 كريستوفر  لويس

تراجع سوق خام WTI قليلاً خلال تداولات الخميس، حيث نستمر برؤية المستوى 25 دولار يقدم المقاومة الكبيرة. من خلال القيام بذلك، يبدو بأن السوق سوف يستمر برؤية تشكيل نوع من القاعدة في الأسفل هنا، لأن السوق بصراحة تسارع إلى الأسفل بشكل كبير. عند هذه النقطة، فإن الأمر مؤسف، ولكن السعر يستمر بالحركة، حيث أن الطلب يتراجع بشكل قوي. مع استمرار أزمة فيروس كورونا، فإن الطلب على النفط الخام سوف يستمر بكونه مترددً على أقل تقدير. ما يفاقم الوضع أكثر هو أن العالم سوف يفقد مساحات التخزين للنفط الخام قريباً.

أعلان
انخفاض أسعار النفط يتيح فرصًا تجارية رائعة!
ابدأ تداول النفط الآن!

من خلال النظر إلى الرسم البياني، بعد المقاومة الواضحة عند المستوى 25 دولار، يمكنني أن أرى كذلك المستوى 27.50 دولار كمنطقة تتسبب بالكثير من المقاومة كذلك. لقد شهدنا السوق يحاول الاختراق فوق ذلك المستوى عدة مرات، ولكنه فشل مرة أخرى. عند هذه النقطة، أتوقع بأن تستمر التقدمات بكونها فرص للبيع، لأن بصراحة لا يوجد طلب يكفي في السوق للتخلص من الأحجام الكبيرة من العرض. مع ذلك بالاعتبار، إن تحسن السوق بسبب نوع من الإعلان الجيوسياسي مثل انتهاء حرب السعر، عندها سوف يكون علينا القلق بشأن الطلب العام. من الناحية الأخرى، إن تحسن الطلب، عندها سوف يكون علينا القلق بشأن حرب الأسعار. ليس حتى نحصل على حل لهذين الأمرين حتى يتمكن النفط الخام من التحرك أكثر.

الرسم البياني اليومي للنفط الخام

مع ذلك بالاعتبار، سوف نكون بحاجة إلى بيع التقدمات عندما نحصل عليها، والبحث عن مؤشرات الإرهاق. الفجوة في الأعلى تصل إلى المستوى 42 دولار، والذي يمكن الوصول إليه إن تخطينا تلك الفجوة. من الممكن الوصول إليه كذلك إن حصلنا على اقتصاديات حول العالم تفتح أبوابها بعد الإغلاقات. فيما يتعلق باختراق ذلك المستوى، نحن بحاجة لكلا هذين الأمرين حتى يحدث ذلك، الأمر الذي لا أتوقع حدوثه على المدى القصير. إلى الأسفل، سوف يكون المستوى 20.00 بمثابة القاع في السوق، ولكن إن قمنا بالاختراق ما دون ذلك المستوى، عندها يكون الهدف التالي هو المستوى 18 دولار بناءاً على الرسوم البيانية طويلة الأجل. بشكل عام، من الأسهل جداً بيع هذا السوق من شراءه. من المفترض أن يستمر هذا الوضع في الأمام.

عن الكاتب
 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.
أزواج العملات:
تعليقات

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع
إضافة تعليق

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.