التحليل التقني للنفط الخام: سوق خام WTI يخترق المستوى الرئيسي

 كريستوفر  لويس

اخترق سوق خام WTI مستوى دعم رئيسي نفسي مهم عند 20.00 دولار. في هذه المرحلة، من المرجح أن يشهد السوق الكثير من التقلبات في هذه المنطقة، خاصة بالنظر إلى أن المستوى 20 دولار قد تم اختراقه. من خلال القيام بذلك، فإنه يظهر الكثير من السلبية، ولكن في هذه المرحلة تحول السوق ليشكل نوعاً من المطرقة في وقت متأخر من اليوم، حيث ظهر تغطية صفقات البيع. بالنظر إلى هذه الشمعة، من الواضح أن نرى أن السوق يقيس فكرة النقص الكامل في الطلب. في النهاية، من الصعب أن نتخيل كيف سيرتفع النفط إلى الأعلى بسبب حقيقة أن هناك الكثير من الناس سيكونون خارج السوق ولن يشاركوا في الاقتصاد العالمي.

 

أعلان
انخفاض أسعار النفط يتيح فرصًا تجارية رائعة!
ابدأ تداول النفط الآن!

بالإضافة إلى ذلك، من الواضح أن لدينا حرب أسعار بين روسيا والمملكة العربية السعودية الآن، ونتيجة لذلك، يغمر السوق بالنفط الخام بالإضافة إلى نقص الطلب. في هذه المرحلة، لا يوجد سبب حقيقي لارتفاع النفط الخام، وبصراحة تامة سنحتاج إلى رؤية أخبار صعودية بشكل كبير لمساعدة هذا السوق على الارتفاع. في الاتجاه الصعودي، أرى العديد من حواجز المقاومة التي سيكون من الصعب تجاوزها.

في الاتجاه الصعودي، سيجد السوق الكثير من المقاومة بالقرب من المستوى 25 دولار، بالإضافة إلى المستوى 27.50 دولار، ثم بالطبع المستوى 30.00 دولار. في النهاية، فإن الفجوة الهائلة التي انطلقت من هذا الانهيار الأخير هي هدف مثير، ولكن بصراحة نحتاج إلى رؤية نوع من التحول الهائل في الميول لتحقيق ذلك. في الواقع، أجد صعوبة في الاعتقاد بأن ذلك سيحدث قبل انتهاء حرب الأسعار، أو ربما السيطرة على الفيروس التاجي إلى حدٍ ما.

الرسم البياني اليومي للنفط الخام

في هذه المرحلة، يستمر بيع التقدمات بكونه أفضل ما يمكن الحصول عليه، وبالطبع سيستمر السوق بمواجهة الكثير من الرياح المعاكسة، وبالتالي من الصعب للغاية الحصول على اتجاه صعودي لحركة طويلة الأجل. ومع ذلك، من المهم الانتباه إلى تدفق الأخبار، حيث يمكن أن تتغير الأشياء بسرعة كبيرة. في النهاية، من المرجح أن يكون السوق صاخباً جداً، وبالتالي ستحتاج إلى إبقاء حجم مركزك صغيراً إلى حدٍ ما، ولكن في بيئة من هذا النوع من الواضح أن الفشل سيكون في كثير من الأحيان هو الحال مقارنة بالنجاح في هذا السوق.

عن الكاتب
 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.
أزواج العملات:
تعليقات

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع
إضافة تعليق

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.