تصريحات رئيس المفوضية الأوروبية تدعم إرتفاعات الباوند

أدهم مغربي

تراجع الدولار الأمريكي وسط توقعات بأن يتم الوصول الي توقيع الأتفاق التجاري بين الولايات المتحدة والصين في وقت قريب بألإضافة الي تفاؤل الأسواق بشأن الاقتصاد الصيني بعد أن أعلن البنك المركزي الصينى عن إجراءات من شأنها أن تقلل تكاليف الاقتراض، وفي مقابل العملة البريطانية تراجع الدولار وسط أنباء بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي عقب التصريحات الأخيرة لرئيس المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لين والتي تشير إلى تمديد الفترة الانتقالية لإبرام صفقة تجارية جديدة مع الاتحاد الأوروبي، حيث قال الرئيس الجديد للاتحاد الأوروبي إنه يتعين على المملكة المتحدة إعادة النظر في الإطار الزمني البالغ 11 شهرًا المتاح للتفاوض على صفقة مع الاتحاد الأوروبي بعد خروج بريطانيا . وأعرب عن قلقه بشأن القضايا التي "تحتاج إلى التفاوض" وأكد على ضرورة تمديد الموعد النهائي للمحادثات.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

 

الرسم البياني لزوج الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الامريكي

الإتجاة العام: يتداول زوج زوج الباوند – دولار في إتجاة عام صاعد علي المدى القصير، وذلك عقب إختراق القناة السعرية الهابطة التى تداول بين حدودها عند مستويات 1.3510 وصلاً الي 1.2900، والتى سجلها في نهاية تداولا الأسبوع الماضي، ليجد مستويات دعم عند تلك النقاط، ويشهد تحول في الإتجاة من خلال إختراق القناة السعرية الهابطة، ليسجل في مستهل التعاملات الاوروبية اليوم الثلاثاء مستويات 1.3170، ومن المتوقع أن يستمر الإرتفاع وصولاً لمستويات الـ 1.3380 خلال تداولات الاسبوع الحالي، أما عن المتوسطات المتحركة ( 200 – 100 )، نجد أن السعر قد قام بإحتراقهما خلال تداولات الامس الاثنين، في إشارة مبكرة علي غير في الأتجاة العام الهابط، مع الأخذ في الإعتبار حدوث ما يسمي بتقاطع الموت، حيث إرتفاع متوسط الـ 100 أعلي متوسط الـ 200 خلال تعاملات الجلسة الاوروبية اليوم الثلاثاء، في إشارة تأكيدة علي وجود المزيد من الإرتفاعات علي المدي القصير، أما عن مؤشر تدفق السيولة، والذى يقيس في إي إتجاة تتدفق السيولة الحالية، نجد أنه عند مستويات 77، ليقترب بذلك من مستويات التشبع الشرائي،لذلك قد نشهد موجة تصحيحية علي المدي القصير، ومن ثم العودة لإستكمال الإتجاة الصاعد، مستهدفين مستويات الـ 1.3380.

أدهم مغربي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.