توصيات زوج اليورو/الدولار الأسترالي: تصحيح جديد محتمل بعد خسارة الزخم

|

لا تتداول مع أية شركة! تداول مع الوسطاء الأفضل في العالم العربي:

أفضل شركات التداول للعام 2020

قدمت البيانات الاقتصادية الأفضل من المتوقع من الصين هذا الصباح دفعة للدولار الأسترالي، العملة الوكيل لاليوان الصيني. في حين أكدت بيانات إجمالي الناتج المحلي لعام 2019 تقديرات الحكومة، فاجأ الإنتاج الصناعي بالاتجاه الصعودي. بقي المستهلكون مرنين، واستمر الاقتصاد الصيني يظهر علامات الاستقرار. يحافظ زوج اليورو/الدولار الأسترالي على مواقعه ما دون منطقة المقاومة على المدى القصير، حيث يتزايد الزخم الهبوطي.

يشير مؤشر القوة، وهو مؤشر تقني من الجيل التالي، إلى ارتفاع الضغوط الهبوطية، بعد تحويل مستوى الدعم الأفقي إلى مقاومة. يضيف مستوى المقاومة الهبوطي إلى الزخم الهبوطي، كما يتضح من المستطيل الأخضر. من المتوقع أن يكون هناك انهيار في القوة يدفع بالمؤشر إلى ما دون مستوى الدعم الصعودي الخاص به. هذا أيضاً سيضعه في ظروف سلبية وضع السيطرة على زوج اليورر/الدولار الأسترالي بيد الحركة التنازلية، قبل المرحلة التصحيحية في هذا الزوج. يمكنك معرفة المزيد عن مؤشر القوة من هنا.

بعد انهيار زوج اليورو/الدولار الأسترالي دون مستوى مقاومته على المدى القصير الواقع بين 1.61612 و 1.61983، كما هو موضح بالمستطيل الأحمر، يرجح المزيد من الجانب السلبي. مع ارتفاع الضغوط الهبوطية، من المحتمل أن تقوم عمليات جني الأرباح بإغلاق الفجوة بين هذا الزوج ومستوى دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 61.8 الهابط. كانت البيانات الاقتصادية من منطقة اليورو مختلطة مع تحيز هبوطي، مما يوفر المزيد من الضغوطات الهبوطية على اليورو، مقارنةً ببنك الاحتياطي الأسترالي الحذر بشأن الدولار الأسترالي. يمكنك معرفة المزيد عن مروحة تصحيح فيبوناتشي من هنا.

من المتوقع أن يصحح زوج العملات هذا في منطقة الدعم الواقعة بين 1.59655 و 1.60065، كما هو موضح بالمستطيل الرمادي. بما أن مستويات دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 38.2 و 50.0 قد تحركت بالفعل تحت هذه المنطقة، لا يمكن استبعاد حدوث المزيد من الانهيار. نوصي بمراقبة أدنى سعر خلال اليوم عند 1.60807، وهو أدنى سعر للانهيار السابق. من المحتمل أن تؤدي الحركة دون هذا المستوى إلى إضافة أوامر بيع قصيرة صافية جديدة. تنتظر منطقة الدعم التالية زوج اليورو/الدولار الأسترالي بين 1.58055 و 1.58519 .

 

 

اعداد التداول الفني لزوج اليورو/الدولار الأسترالي-  سيناريو جني الأرباح

  • دخول البيع                        @ 1.61450
  • جني الأرباح                        @ 1.59650
  • وقف الخسارة                    @ 1.62050
  • امكانيات الجانب التنازلي     : 180 نقطة
  • الخطر الصعودي                : 60 نقطة
  • نسبة المخاطرة/العوائد       : 3.00

من المحتمل أن يؤدي الاختراق في مؤشر القوة فوق مستوى المقاومة الهبوطي إلى دفع زوج اليورو/الدولار الأسترالي إلى محاولة اختراق خاصة به. مع التطورات الأساسية الحالية، تقتصر إمكانية الاتجاه الصعودي على منطقة المقاومة طويلة الأجل الواقعة بين 1.62702 و 1.63139. يجب أن يُنظر إلى هذا على أنه فرصة بيع، حيث أن التوقعات هبوطية بشكل متزايد.

اعداد التداول الفني لزوج اليورو/الدولار الأسترالي-  سيناريو الاختراق المحدود

  • دخول الشراء                      @ 1.62250
  • جني الأرباح                        @ 1.63000
  • وقف الخسارة                    @ 1.61900
  • امكانيات الجانب الصعودي : 75 نقطة
  • الخطر التنازلي                    : 35 نقطة
  • نسبة المخاطرة/العوائد       : 2.14

 

انضمت إبيث ريفيرو إلى فريق ديلي فوركس بعد فترة وجيزة من حصولها على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ديل نورت في بارانكيا، كولومبيا. تعمل على توفير اخبار يومية بكل ما يتعلق في أسواق المال وعالم الفوركس وتساهم ابيث في التعليق على السوق باللغتين الإنجليزية والإسبانية. كما أنها تدير تطبيق ديلي فوركس على الجوال على مدار الساعة لضمان حصول المتداولين من جميع أنحاء العالم على مستجدات الاسواق الهامة والأساسية في الوقت الفعلي