توصيات زوج الدولار النيوزيلندي/الفرنك السويسري المزيد من التقدم متوقع بعد الاختراق

|

على الرغم من التخفيض الاقتصادي العالمي لعام 2020 من قبل صندوق النقد الدولي، فشل الفرنك السويسري في التقدم على خلفية طلب الملاذ الآمن. ويعود ذلك إلى حد كبير إلى استمرار تدخل قبل البنك الوطني السويسري في السوق، الذي أعاده إلى قائمة مراقبة وزارة الخزانة الأمريكية، وعلى بعد خطوة واحدة من وصفه بأنه مناور للعملات. لقد تدخل البنك الوطني السويسري مع الفرنك السويسري أكثر من أي بنك مركزي آخر في مجموعة العشرة. من المتوقع الآن المزيد من الاتجاه الصعودي في زوج الدولار النيوزلندي/الفرنك السويسري بعد الاختراق المزدوج فوق منطقة الدعم وفوق مستوى مقاومة مروحة تصحيح فيبوناتشي 38.2. يمكنك معرفة المزيد عن الاختراق من هنا.

زوج الدولار النيوزيلندي/الفرنك السويسري

تراجع مؤشر القوة، وهو مؤشر فني من الجيل التالي، عن أعلى مستوى له ولكنه استقر عند وصوله إلى مستوى الدعم الأفقي، كما هو موضح بالمستطيل الأخضر. من المتوقع أن يؤدي مستوى الدعم التصاعدي إلى دفع مؤشر القوة فوق خط الوسط الصفري، والسماح للحركة الصعودية بتولي مسؤولة تحركات الأسعار. يرجح اختراق هذا المؤشر الفني فوق مستوى مقاومته الهبوطية لزيادة تقدم زوج الدولار النيوزيلندي/الفرنك السويسري من خلال تسلسل اختراق في منطقة المقاومة على المدى القصير.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

بعد الاختراق الأول في هذا الزوج فوق منطقة الدعم الواقعة بين 0.63518 و 0.63785، كما هو موضح بالمستطيل الرمادي، تم رفض حركة السعر من خلال مستوى مقاومة مروحة تصحيح فيبوناتشي 38.2. نتج عن ذلك ارتفاع أدنى وتطور صعودي، وتحول الاختراق الثاني في زوج الدولار النيوزيلندي/الفرنك السويسري إلى دعم. تعتمد سويسرا على صادراتها عالية الجودة، وهذا هو السبب في أن البنك المركزي السويسري يريد الحفاظ على الفرنك السويسري منخفضاً. يمكنك معرفة المزيد عن مروحة تصحيح فيبوناتشي من هنا.

مع استمرار الاقتصاد العالمي في مواجهة المصاعب، ستصبح هذه المهمة أكثر تكلفة. المصرفيون والاقتصاديون السويسريون الذين يلاحظون الآثار السلبية طويلة الأجل للسياسة النقدية للبنك الوطني السويسري، بتزايد سريع. يرجح أن يبدأ زوج الدولار النيوزيلندي/الفرنك السويسري الشروع بتسلسل اختراق جديد فوق سلسلة مروحة تصحيح فيبوناتشي بأكملها وفي منطقة المقاومة قصيرة المدى التالية. تنتظر هذه المنطقة حركة السعر بين 0.64575 و 0.64801، كما يتضح من المستطيل الأحمر. التمديد في منطقة المقاومة طويلة المدى بين 0.65246 و 0.65489 سوف يتطلب محفزاً جديداً.

اعداد التداول الفني لزوج الدولار النيوزيلندي/الفرنك السويسري-سيناريو تمديد الاختراق

  • دخول الشراء                       @ 0.63900
  • جني الأرباح                        @ 0.64800
  • وقف الخسارة                       @ 0.63600
  • إمكانات الاتجاه الصعودي         90 نقطة
  • الخطر التنازلي                     30 نقطة
  • نسبة المخاطرة/العوائد             3.00

من المتوقع أن يؤدي انهيار مؤشر القوة ما دون مستوى الدعم الصعودي إلى الضغط على زوج الدولار النيوزلندي/الفرنك السويسري إلى الجانب السلبي. مع نشاط البنك الوطني السويسري في سوق فوركس، تظل احتمالية الهبوط محدودة بمنطقة الدعم التالية. يجب على متداولي الفوركس اعتبار أي محاولة انهيار من المستويات الحالية فرصة شراء كبيرة. تقع منطقة الدعم التالية بين 0.62462 و 0.62785.

اعداد التداول الفني لزوج الدولار النيوزيلندي/الفرنك السويسري-سيناريو الانهيار المحدود

  • دخول البيع                          @ 0.63350
  • جني الأرباح                        @ 0.62750
  • وقف الخسارة                       @ 0.63600
  • إمكانات الاتجاه التنازلي            60 نقطة
  • الخطر الصعودي                   25 نقطة
  • نسبة المخاطرة/العوائد             2.40

انضمت إبيث ريفيرو إلى فريق ديلي فوركس بعد فترة وجيزة من حصولها على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ديل نورت في بارانكيا، كولومبيا. تعمل على توفير اخبار يومية بكل ما يتعلق في أسواق المال وعالم الفوركس وتساهم ابيث في التعليق على السوق باللغتين الإنجليزية والإسبانية. كما أنها تدير تطبيق ديلي فوركس على الجوال على مدار الساعة لضمان حصول المتداولين من جميع أنحاء العالم على مستجدات الاسواق الهامة والأساسية في الوقت الفعلي