توصيات زوج الدولار الأمريكي/الدولار السنغافوري: هل يمكن للتقدم الصغير أن يستبق انهيار آخر؟

أيبث  ريفيرو

في حين أن التوقعات طويلة الأجل لهذا الزوج لا تزال هبوطية، فمن المحتمل أن تتوقف عن طريق تحركات عكسية أصغر. هذا الأمر ضروري لاتجاه سليم وضمان الاستمرارية. البيانات الاقتصادية الأمريكية تستمر بكونها ضعيفة، مع استمرار بعض المفاجآت، إضافة إلى الضغوط الأساسية. فاجأت بيانات التجارة اليوم من سنغافورة على الجانب الصعودي مع زيادة مفاجئة في الصادرات غير النفطية، مما عزز الفائض التجاري في ديسمبر. وعلى الرغم من التطور الإيجابي، إلا أن الزخم الصعودي في زوج الدولار الأمريكي/الدولار سنغافوري ظل صامتاً، مع حركة السعر داخل منطقة الدعم.

زوج الدولار الأمريكي/الدولار السنغافوري

مؤشر القوة، وهو مؤشر فني من الجيل التالي، يحافظ على موقفه الصعودي الحالي ويشير إلى أن هذا الزوج عرضة لتقدم بسيط. بعد أن حول مؤشر القوة مستوى المقاومة الأفقي إلى دعم، كما يتضح من المستطيل الأخضر، فإن ضغوط الاختراق زيادة. استعادت الحركة التنازلية السيطرة مؤقتاً على زوج الدولار الأمريكي/الدولار سنغافوري بعد تراجع هذا المؤشر الفني إلى المنطقة السلبية، ولكن الارتداد من مستوى الدعم الأفقي مرجح لدفعه إلى مستوى المقاومة الهبوطي. ومن المتوقع أن يؤدي هذا إلى توجيه حركة السعر إلى الأعلى.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

من المتوقع أن يندفع زوج العملة هذا من منطقة الدعم الواقعة بين 1.34315 و 1.34502، كما هو موضح بالمستطيل الرمادي. كما أنه سيرفع حركة السعر فوق مستوى مقاومة تصحيح فيبوناتشي 50.0، والذي هو على وشك الدخول إلى قمة نطاق منطقة الدعم هذه. سيؤدي تقدم بسيط في زوج الدولار الأمريكي/الدولار السنغافوري إلى إغلاق فجوة سعرية في الاتجاه الصعودي، والتي تشكلت نتيجة لاختراق سابق فوق منطقة الدعم. وقد تم رفض هذا الاختراق بمستوى مقاومة مروحة تصحيح فيبوناتشي 61.8. يمكنك معرفة المزيد عن الفجوة السعرية من هنا.

بعد حدوث اختراق في زوج الدولار الأمريكي/الدولار السنغافوري فوق مستوى مقاومة مروحة تصحيح فيبوناتشي 50.0، يرجح ارتفاع قصير المدى لدفع هذا الزوج إلى منطقة المقاومة قصيرة الأجل الواقعة بين 1.34839 و 1.35013، كما هو موضح بالمستطيل الأحمر. ينبغي أن يتوقع متداولي الفوركس نهاية لحركة الاتجاه المعاكس بعد أن تصل حركة السعر إلى  مستوى مقاومة مروحة تصحيح فيبوناتشي 61.8، والذي يمر عبر منطقة المقاومة. وقد صد هذا المستوى تقدماً في السابق، ويتوقع أن يفعل ذلك مرة أخرى، والحفاظ على الاتجاه الهابط على المدى الطويل. يمكنك معرفة المزيد عن الاختراق من هنا.

اعداد التداول الفني لزوج الدولار الأمريكي/الدولار السنغافوري – سيناريو الاختراق المحدود

  • دخول الشراء                       @ 1.34450
  • جني الأرباح                        @ 1.34900
  • وقف الخسارة                      @ 1.34300
  • إمكانات الاتجاه الصعودي        45 نقطة
  • الخطر التنازلي                    15 نقطة
  • نسبة المخاطرة/العوائد            3.00

إذا تحرك مؤشر القوة تحت خط الوسط الصفري واندفع إلى مستوى دعمه التصاعدي، فمن المحتمل أن يكمل زوج الدولار الأمريكي/الدولار سنغافوري انهياره ويمدد عمليات بيعه. قد يرشد مستوى دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 38.2 زوج العملة هذا بعيداً إلى الجانب السلبي. تنتظر منطقة الدعم التالية هذا الزوج بين 1.32944 و 1.33206، حيث سيتطلب امتداد الانهيار محفزاً جديداً.

اعداد التداول الفني لزوج الدولار الأمريكي/الدولار السنغافوري – سيناريو الانهيار

  • دخول البيع                          @ 1.34100
  • جني الأرباح                        @ 1.33000
  • وقف الخسارة                       @ 1.34500
  • إمكانات الاتجاه الصعودي         110 نقطة
  • الخطر التنازلي                     40 نقطة
  • نسبة المخاطرة/العوائد             2.75
أيبث  ريفيرو

انضمت إبيث ريفيرو إلى فريق ديلي فوركس بعد فترة وجيزة من حصولها على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ديل نورت في بارانكيا، كولومبيا. تعمل على توفير اخبار يومية بكل ما يتعلق في أسواق المال وعالم الفوركس وتساهم ابيث في التعليق على السوق باللغتين الإنجليزية والإسبانية. كما أنها تدير تطبيق ديلي فوركس على الجوال على مدار الساعة لضمان حصول المتداولين من جميع أنحاء العالم على مستجدات الاسواق الهامة والأساسية في الوقت الفعلي

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.