توصيات زوج الجنيه البريطاني/الين الياباني: تفضيل المزيد من التقدم بعد تأكيد الاختراق

أيبث  ريفيرو

بعد أن تمكن هذا الزوج من الارتداد من مستوى دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 61.9 الهابط، فقد تمكن من التغلب على منطقة المقاومة على المدى القصير. ومن المتوقع أن تزداد التقلبات في هذه المنطقة الحاسمة، حيث أن الاختراق المستمر سيمهد الطريق لتقدم هائل في زوج الجنيه الإسترليني/الين الياباني. قد توفر بيانات مبيعات التجزئة اليوم من المملكة المتحدة المحفز الأساسي التالي على المدى القصير، في حين يظل التركيز على بريكست، والفترة الانتقالية التي ستتبع ذلك. يمكنك معرفة المزيد حول منطقة المقاومة من هنا.

 زوج الجنيه البريطاني/الين الياباني

مؤشر القوة، وهو مؤشر تقني من الجيل التالي، كان محصوراً في نطاق ضيق مع ميل صعودي في ظروف إيجابية. وزاد الزخم تدريجياً مع تقدم في زوج الجنيه البريطاني/الين الياباني، وقد ضغط مستوى مقاومته الهبوطية على مؤشر القوة تحت مستوى الدعم التصاعدي، كما هو موضح بالمستطيل الأخضر. يظل هذا المؤشر الفني فوق خط الوسط الصفري، مما يدل على أن المضاربين على الارتفاع يتحكمون بحركة السعر. من المتوقع أن تسبق الموجة الجديدة من أوامر الشراء دفعة جديدة نحو الأعلى لهذا الزوج.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

تعمل حركة السعر على تأكيد الاختراق فوق منطقة المقاومة على المدى القصير التي تقع بين 143.350 و 144.130، كما هو موضح بالمستطيل الرمادي. تحركت مروحة تصحيح فيبوناتشي ما دون هذه المنطقة والتقدم في زوج الجنيه البريطاني/الين الياباني أضاف إلى التطور الصعودي. في حين أن الين الياباني هو أعلى عملة ملاذ آمن، إلا أن المخاوف الاقتصادية المحلية تلقي بظلالها على جاذبيته مقابل الجنيه البريطاني، الذي يتميز بنظرة صعودية متزايدة. يمكنك معرفة المزيد عن مروحة تصحيح فيبوناتشي من هنا.

بسبب عمليات البيع الحادة في هذا الزوج، بعد أن قدم رئيس وزراء المملكة المتحدة جونسون تعديلاً يجعل تمديد الفترة الانتقالية لبريكست أمر غير قانوني، فإن المسار واضح للدفع إلى منطقة المقاومة طويلة الأجل. تنتظر هذه المنطقة زوج الجنيه البريطاني/الين الياباني بين 146.927 و 147.705، كما هو موضح بالمستطيل الأحمر. يتطلب الاختراق فوق هذه المنطقة حافزاً أساسياً جديداً. التوقعات طويلة الأجل صعودية، لكن من المرجح أن يكون التقدم متقلباً. ننصح متداولي الفوركس بمراقبة حركة الأسعار من أجل تحقيق سلسلة من الارتفاعات الأعلى والإنخفاضات الأدنى، الأمر الذي سيبقي الاتجاه الصعودي سليماً.

اعداد التداول الفني لزوج الجنيه البريطاني/الين الياباني- سيناريو التمديد

  • دخول الشراء                       @ 144.150
  • جني الأرباح                        @ 147.700
  • وقف الخسارة                       @ 143.150
  • إمكانات الاتجاه الصعودي         355 نقطة
  • الخطر التنازلي                     100 نقطة
  • نسبة المخاطرة/المكافأة            3.55

في حالة التحرك الثبات لمؤشر القوة نحو المنطقة السلبية، مضغوطة بمستوى المقاومة الهابط، من المحتمل أن يحاول زوج الجنيه البريطاني/الين الياباني الانهيار. نتيجة للتوقعات الأساسية الصعودية المسيطرة، أي محاولة اختراق تبقى محدودة بمنطقة الدعم طويلة الأجل الواقعة بين 140.825 و 141.768، وقد يستفيد متدولي فوركس من مثل هذا الحدث قير الأجل من خلال أوامر شراء جديدة.

اعداد التداول الفني لزوج الجنيه البريطاني/الين الياباني- سيناريو الانهيار المحدود

  • دخول البيع                          @ 142.900
  • جني الأرباح                        @ 141.400
  • وقف الخسارة                       @ 143.500
  • إمكانات الاتجاه التنازلي           150 نقطة
  • الخطر الصعودي                  60 نقطة
  • نسبة المخاطرة/المكافأة            2.50
أيبث  ريفيرو

انضمت إبيث ريفيرو إلى فريق ديلي فوركس بعد فترة وجيزة من حصولها على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ديل نورت في بارانكيا، كولومبيا. تعمل على توفير اخبار يومية بكل ما يتعلق في أسواق المال وعالم الفوركس وتساهم ابيث في التعليق على السوق باللغتين الإنجليزية والإسبانية. كما أنها تدير تطبيق ديلي فوركس على الجوال على مدار الساعة لضمان حصول المتداولين من جميع أنحاء العالم على مستجدات الاسواق الهامة والأساسية في الوقت الفعلي

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.