توصيات زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي: هل سوف تؤدي منطقة الدعم إلى تسلسل اختراق جديد؟

أيبث  ريفيرو

تعرض رئيس وزراء المملكة المتحدة بوريس جونسون لهزيمته الأولى في البرلمان. على الرغم من حصوله على أغلبية ساحقة في مجلس العموم المنتخب، إلا أنه لا يتمتع بأغلبية في مجلس اللوردات غير المنتخب. أدى ذلك إلى ثلاث هزائم في غضون ساعات، حيث يسعى المجلس الأعلى إلى فرض تعديلات على بريكست. وكان أهمها حكم المحاكم الدنيا لإلغاء قوانين الاتحاد الأوروبي، وهي سلطة تتمتع بها فقط المحكمة العليا والمحكمة العليا للقضاء الاسكتلندي حالياً. على الرغم من نقاط الضعف، أنشأ زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي سلسلة من الإنخفاضات الأعلى، ويسعى إلى استعادة الاتجاه الصعودي، بعد الخروج من منطقة الدعم.

زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

مؤشر القوة، وهو مؤشر فني من الجيل التالي، يظهر ارتفاع الضغوط الصعودية. كما أكد أيضاً اختراق زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي فوق منطقة الدعم الخاصة به، مع تحويل مستوى المقاومة الأفقي إلى دعم، كما يتضح من المستطيل الأخضر. من المتوقع أن يتبع التحرك في الظروف الإيجابية مؤشر القوة ويرفعه فوق مستوى المقاومة الهبوطي. من المحتمل أن يتعزز هذا بمستوى الدعم الصعودي، ويضع الحركة الصعودية في السيطرة على هذا الزوج، يمكنك معرفة المزيد عن مؤشر القوة من هنا.

بعد أن سجلت حركة السعر أدنى مستوى هامشي داخل منطقة الدعم الواقعة بين 1.29047 و 1.29780، كما هو موضح بالمستطيل الرمادي، تم تأكيد الاتجاه الصعودي الضحل. الاختراق فوق مستوى مقاومة مروحة تحيح فيبوناتشي 38.2 هو المرجح لتحقيق وتحفيز تسلسل اختراق جديد في زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي. ننصح متداولي الفوركس بمراقبة أعلى مستوى خلال اليوم عند 1.31182، الذي يشكل ذروة الاختراق السابق. إن التحرك فوق هذا المستوى من المفترض أن يؤدي إلى إضافة طلبات شراء صافية.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

في حين أن بنك إنجلترا الركزي قد اتخذ نغمة أكثر تساهلاً، فمن المتوقع أن يؤدي الانتعاش في سوق العمل إلى إبقاء البنك المركزي على الهامش. توفر ضغوط الأجور دفعة قوية للتضخم، وقد تتمثل الخطوة التالية في رفع سعر الفائدة في عام 2021. تم وضع زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي في تسلسل مروحة تيحصح فيبوناتشي وتحدي منطقة الدعم على المدى القصير الواقعة بين 1.32140 و 1.32744، كما يتضح من المستطيل الأحمر. الاختراق ممكن، على خلفية الضعف الاقتصادي الأمريكي، ومنطقة المقاومة طويلة الأجل التالية تنتظر ما بين 1.34470 و 1.35139.

إعداد التداول الفني لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي - سيناريو تمديد الاختراق

  • دخول الشراء                        @ 1.30100
  • جني الأرباح                         @ 1.32700
  • وقف الخسارة                       @ 1.29400
  • إمكانية الجانب الصعودي          260 نقطة
  • الخطر التنازلي                     70 نقطة
  • نسبة المخاطرة/العوائد             3.71

إذا انعكس مؤشر القوة دون مستوى الدعم الصعودي وقدم في ظروف سلبية، فمن المتوقع أن يتبع زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي هذا المؤشر الفني بالاتجاه الهبوطي. بالنظر إلى التوقعات الأساسية الصعودية السائدة للجنيه البريطاني، فمن المرجح أن تظل أي محاولة للانهيار بمثابة انقطاع قصير الأجل للاتجاه الصعودي. تقع منطقة الدعم التالية بين 1.27639 و 1.28041. ننصح متداولي الفوركس بالنظر إلى هذه المنطقة باعتبارها فرصة شراء ممتازة.

إعداد التداول الفني لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي - سيناريو الإنهيار المحدود

  • دخول البيع                          @ 1.28850
  • جني الأرباح                        @ 1.27850
  • وقف الخسارة                       @ 1.29250
  • إمكانية الجانب التنازلي            100 نقطة
  • الخطر الصعودي                   40 نقطة
  • نسبة المخاطرة/العوائد              2.50
أيبث  ريفيرو

انضمت إبيث ريفيرو إلى فريق ديلي فوركس بعد فترة وجيزة من حصولها على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ديل نورت في بارانكيا، كولومبيا. تعمل على توفير اخبار يومية بكل ما يتعلق في أسواق المال وعالم الفوركس وتساهم ابيث في التعليق على السوق باللغتين الإنجليزية والإسبانية. كما أنها تدير تطبيق ديلي فوركس على الجوال على مدار الساعة لضمان حصول المتداولين من جميع أنحاء العالم على مستجدات الاسواق الهامة والأساسية في الوقت الفعلي

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.