التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي- 14 يناير 2020

|

*الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي: تنازلي ما دون 1.2961

التوقعات اليومية لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

  • خاطر بنسبة 0.75%
  • يجب القيام بالتداولات بين الساعة 08:00 والساعة 17:00 بتوقيت لندن اليوم.

أفكار تداولات الشراء:

  • وضعية شراء بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1، مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 1.2870 أو 1.2822.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت انخفاض التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

فكرة تداولات البيع:

  • وضعية بيع بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 1.3015 أو 1.3090.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الإستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

تحليل زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

كتبت بالأمس أنه إذا تمكن السعر من إغلاق مرتين متتاليتين على إطار الساعة ما دون 1.2995، فسوف أميل إلى الاتجاه الهبوطي لهذا الزوج. لاحظت أن هناك متسعاً كبيراً لتراجع السعر دون الوصول إلى أي دعم حيث لم تكن هناك مستويات دعم رئيسية حتى 1.2870.

كانت هذه نظرة جيدة، حيث استمر السعر في التحرك هبوطياً على نطاق واسع بعد إغلاق تلك الانخفاضات المتتالية وأصبح الآن أقل بمقدار 10 نقاط عن المستوى الذي قمت بتوقع صفقة بيع منه.

لا يزال التحرك يبدو هبوطياً ومستويات المقاومة ثابتة دون أن يتم لمسها. الجنيه هو أكثر انخفاضا من اليورو وهذا مهم. من المحتمل أن يكون ذلك بسبب تصور السوق للشروط التي ستترك المملكة المتحدة بموجبها الاتحاد الأوروبي بعد ما يزيد قليلاً عن أسبوعين من الآن.

من المحتمل أن يتراجع السعر أكثر، والأمر الذي يجب الانتباه إليه هو الإغلاق اليومي المتتالي دون أدنى مستوى تأرجح عند 1.2961. سوف أنحاز إلى الاتجاه الهبوطي هنا مرة أخرى إذا حدث ذلك خلال النصف الأول من جلسة لندن. قد تتسبب بيانات التضخم الأمريكية التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً حركة سعرية غير متوقعة، لذلك يجب على أي شخص لديه تداول مفتوح في زوج للدولار الأمريكي أن يحترس من ذلك لاحقاً مع التوجه نحو افتتاحية جلسة نيويورك.

زوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي تم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

لا يوجد شي مهم متوقع اليوم بالنسبة للجنيه البريطاني. بالنسبة للدولار الأمريكي، سوف يكون هناك إعلان لبيانات مؤشر CPI عند الساعة 13:30 بتوقيتت لندن.

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.