التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي: تنازلي بضعف ما دون 1.3037. خط الاتجاه التنازلي يضغط على السعر

آدم ليمون

*الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي: تنازلي  بضعف ما دون 1.3037. خط الاتجاه التنازلي يضغط على السعر

التوقعات اليومية لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

  • خاطر بنسبة 0.75%
  • يجب القيام بالتداولات قبل الساعة 17:00 بتوقيت لندن اليوم.

فكرة تداولات البيع:

  • وضعية بيع بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 1.3036 أو 1.3094.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الإستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

كتبت بالأمس أنني اعتقدت أن المستوى 1.2950 من المحتمل أن يبقى صامداً، ولكننا قد نرى السعر ثابتاً دون هذا المستوى يوم الثلاثاء. أخذت تحيز هبوطي بشكل عام.

أعتقد أن هذه كانت نظرة جيدة، حيث أن السعر في وقت كتابة هذا التقرير كان أعلى بقليل مما كان عليه قبل 24 ساعة، وهناك زخم هبوطي على المدى القصير، ويبدو واضحاً أن من المحتمل انخفاض الأسعار اليوم بعد أو واجه السعر مصاعب في الارتفاع فوق 1.3000

كل من اليورو والجنيه الاسترليني هبوطيان، ولكن الجنيه أكثر مع اقتراب بريكست على بعد 10 أيام فقط، حيث يبدو أن الشروط الاقتصادية تتجه نحو بريكست أكثر صعوبة وهو أمر سيئ بالنسبة للجنيه.

من الناحية الفنية، لدينا اتجاه هبوطي واضح على المدى المتوسط، لكننا نرى الشراء في كل مرة يقترب فيها السعر من 1.2950. لذلك، على الرغم من أنه من المقبول أن تكون هبوطياً بحذر في الوقت الحالي، أو أن تأخذ صفقة بيع من 1.3036، فقد تكون هناك فرصة أكبر بكثير للهبوط القوي في السعر بمجرد ثباته دون 1.2950. كنت سأميل إلى الاتجاه الهبوطي عند أيٍّ من هذين الإعدادين، ولن أرغب في الدخول في صفقات شراء اليوم.

زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكيتم انتاج الرسم البياني بواسطة منصة TradingView

لا يوجد شي مهم متوقع اليوم بالنسبة للجنيه البريطاني أو بالنسبة للدولار الأمريكي.

آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.