التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 6 يناير 2019

|

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تحرك الدولار الأسترالي ذهاباً وإياباً خلال أغلبية تداولات الأسبوع، حيث أنه عملة حساسة للمخاطرة. بشكل مثالي، أتحدث عن العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة والصين، ولكن مع قيام الأمريكيين بقتل جنرال إيراني، فإن هذا تطور كبير في فكرة الأوضاع الجيوسياسية. في هذه الحالة، سوف يستمر الدولار الأسترالي بالتحرك ذهاباً وإياباً، وسوف يسمر المستوى 0.70 بالتسبب بالكثير من المقاومة. ولكن المتوسط المتحرك لـ50 يوم في الأسفل يقدم الدعم، ما يعني بأنني أتوقع المزيد من السلوك المتقطع.

 الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

تقدم الجنيه البريطاني بداية خلال تداولات الأسبوع، ولكنه خسر كل المكاسب، حيث نستمر برؤية الكثير من التقلبات. هذا الأمر ليس متعلق ببريكست فحسب، ولكن أيضاً بالمخاوف الجيوسياسية. مع تحييد جميع العوامل، لدينا شهاب سبقه مطرقة عند المتوسط المتحرك لـ200 يوم. بعبارة أخرى، سوف يكون هذا السوق متقطع جداً ويبحث عن نوع من التوجه. أتوقع المزيد من الضجيج والتداول الغير موجه خلال الأسبوع، على الأقل حتى نحصل على أرقام الوظائف يوم الجمعة.

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

اليورو/الدولار الأمريكي

تحرك اليورو ذهاباً وإياباً خلال تداولات الأسبوع كذلك، حيث نستمر برؤية الكثير من التقلبات في هذا الزوج. حقيقة أننا شكلنا شمعة محايدة عند المتوسط المتحرك لـ50 اسبوعاً تظهر بأن لا أحد يعلم مالذي يجب القيام به، ولكني أعتقد بأننا إن تمكنا من الاختراق فوق قمة الشمعة الأسبوعية، فمن المحتمل أن يتجه اليورو نحو المقبض 1.14. من الناحية الأخرى، إن قمنا بالاختراق ا دون قاع الشمعة، من المحتمل أن يتجه السوق نحو المستوى 1.10 في الأسفل.

اليورو/الدولار الأمريكي

الدولار الأمريكي/اليوان الصيني

تراجع الدولار الأمريكي مقابل اليوان الصيني خلال أغلبية تداولات الأسبوع، ووصل نحو المتوسط المتحرك لـ50 أسبوع. هذه المنطقة تحتوي كذلك على مستوى تصحيح فيبوناتشي 50%، وبالتالي من المرجح أن نحصل على شيء من الارتداد. عند هذه النقطة، من المحتمل أن يستمر السوق بالعثور على المشترين في الأسفل، إلا بالطبع إن حصلنا على نوع من "تقدم المخاطرة" الذي سوف يؤدي إلى اختراق هذا السوق للأسفل نحو المستوى 6.88، والذي يشكل مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8%.

الدولار الأمريكي/اليوان الصيني

كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.