التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 13 يناير 2020

|

اليورو/الدولار الأمريكي

استمر زوج اليورو/الدولار الأمريكي بعدم القيام بأي شيء تقريباً، حيث نحول حول المقبض 1.11. نتداول حالياً بين المستوى 1.12 في القمة والمستوى 1.10 في القاع. أتوقع بأن يستمر هذا السوق بالقيام بنفس الأمر ولكن راقب المنطقة فوق المستوى 1.12 والتي تمتد نحو المستوى 1.1250. إن قمنا في الواقع بالاختراق فوق ذلك المقبض، عندها يبدأ الاتجاه الصعودي بالتحرك طويل الأجل. من الناحية الأخرى، أتوقع بأن أفضل طريقة للتداول في هذا السوق هي ببساطة استخدام المستوى 1.11 كنوع من "المغناطيس". بعبارة أخرى، إن قمنا بالاختراق نحو المستوى 1.10، سوف أقوم بالشراء، واستهدف ذلك المستوى. بالإضافة إلى ذلك، إن وصلنا نحو المستوى 1.12، وأظهرنا مؤشرات على الإرهاق، سوف أقوم بالبيع.

اليورو/الدولار الأمريكي

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تراجع الدولار الأسترالي بدية خلال تداولات الأسبوع ولكنه تحول ليظهر مطرقة. أعتقد عند هذه النقطة بأننا في منتصف محاولة تغيير الاتجاه العام، ولكني أتوقع كذلك الكثير من الضجيج في هذه المنطقة العامة. في هذه الحالة، أنا أفضل فكرة شراء الدولار الأسترالي عند التراجعات قصيرة الأجل، طالما أننا بقينا قادرين على البقاء فوق المستوى 0.68. كما أني أدرك بأن المستوى 0.7050 في الأعلى سوف يستمر بتقديم الكثير من المقاومة.

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

الدولار الأمريكي/الين الياباني

تقدم الدولار الأمريكي بشكل كبير خلال الأسبوع الماضي، ووصل ما دون المقاومة الكبيرة التي تبدأ عند المستوى 109.60 ين. ببساطة، إن تمكنا من الاختراق فوق المستوى 110 ين، عندها سوف أقوم بالشراء. من الناحية الأخرى، أتوقع بأن نتراجع ونعثر على المشترين في مكان أقرب من المستوى 108.40 ين. لا يوجد لدي اهتمام بالبيع في هذا السوق، ولكني لن أقوم بالضرورة بالدخول إلى السوق والشراء فوراً كذلك. أنا بحاجة إلى اختراق أو نوع من القيمة.

الدولار الأمريكي/الين الياباني

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

تقدم الدولار الأمريكي بشكل جيد خلال الأسبوع ولكنه تراجع مرة أخرى، حيث نستمر برؤية الكثير من الضغط السلبي، على الرغم من أن النفط قد حصل على شيء من الضغط. أعتقد عند هذه النقطة أننا إن تمكنا من الاختراق ما دون قاع الشمعة الأسبوعية، فإن هذا السوق سوف يتجه نحو المستوى 1.2750. أنا غير مهتم بالشراء، ولكني سوف أكون مهتم ببيع التقدمات قصيرة الأجل.

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.