التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الأسترالي يتخذ قراره يوم الثلاثاء

 كريستوفر  لويس

تحرك الدولار الأسترالي ذهاباً وإياباً خلال جلسة التداول يوم الإثنين، وشكل شمعة محايدة نوعاً ما. نحن نتداول حالياً بين المتوسط المتحرك لـ50 يوم في الأسفل و المتوسط المتحرك لـ 200 يوم في الأعلى، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة أين ينطلق هذا الزوج. إذا تمكنا من التحرك خارج هذه المستويات، فمن المحتمل أن نذهب أبعد من ذلك. الاختراق فوق قمة الشمعة من جلسة الإثنين سيكون صعودياً للغاية، وربما يدفع هذا الزوج إلى الاتجاه نحو المستوى 0.69. أتوقع الكثير من الضجيج هناك، لكن إذا تمكنا من اختراقه، فستكون هذه علامة صعودية غير عادية.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

على الجانب السلبي، أرى أن المستوى 0.6850 يقدم قدراً كبيراً من الدعم وقد شهدنا بالفعل بعض التعافي من هذا المستوى. الشمعة المحايدة هي أحد الأشياء التي تستحق الاهتمام، لأننا نرى فيها قدراً من الاستقرار، والارتداد من هنا منطقي بعض الشيء. ومع ذلك، إذا قمنا بالانخفاض إلى ما دون المستوى 0.68، فسيتم إعادة تأكيد الاتجاه نحو الأسفل.

الدولار الأسترالي حساس للغاية للاقتصاد الصيني، لذلك انتبه لما يجري هناك. ومع ذلك، فإن حل الحرب التجارية، على الأقل من خلال "صفقة المرحلة الأولى" يعد علامة جيدة، لكن لدى أستراليا أيضاً بعض الأشياء الأخرى التي تحدث الآن، وليس أقلها حرائق الغابات. يتكهن الناس بأن بنك الاحتياطي الأسترالي سيخفض أسعار الفائدة قريباً بسبب الكارثة المالية التي قد تظهر. بغض النظر عن ذلك، فإن الدولار الأسترالي هو عند ذلك المستوى المنخفض بشكل غير عادي، لذلك هذا شيء يجب الانتباه إليه.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

أعتقد أن الشيء الوحيد الذي ربما يمكنك الاعتماد عليه خلال اليومين المقبلين هو التداول المتقلب للغاية ولكن هذا لا يختلف بأي شكل عن الأسبوعين الأخيرين. إذا استمر هذا الوضع، فمن المحتمل أن يكون بناء حجم الموضع ببطء هو أكثر الأمور حكمة. الاختراق فوق خط الاتجاه الهبوطي في السابق يشير إلى أن السوق يحاول تغيير الاتجاه العام، وإذا كان الأمر كذلك، فليس من المستغرب للغاية أن يكون التداول متقلباً جداً في الآونة الأخيرة، لأن بصراحة، هذا أمر طبيعي في أحد الحالات.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.