الدولار الأمريكي عند أدني مستوياته امام الفرنك السويسري منذ 3 أشهر ونصف

أدهم مغربي

.

الإتجاة العام: يتداول الدولار الأمريكي امام الفرنك السويسري في إتجاة عام هابط علي المدى المتوسط والقصير، حيث شهدنا إنخفاض الزوج من مستويات 0.9917 التى سجلها في مستهل تعاملات الشهر الحالي، وصولاً الي مستويات الـ 0.9770، التى سجلها خلال منتصف تداولات الأمس الخميس، ليتداول بذلك عند أقل مستويات له في 3 أشهر ونصف الشهر، وذلك من خلال القناة السعرية الهابطة التى تشكلت خلال تداولات الشهر الحالي، اما عن تداولات الأسبوع الحالي شهدنا دخول الزوج في موجة عرضية مثل أغلب الازواج الأخرى، حيث ضعف البيانات والأخبار الإقتصادية، عمل علي ضعف أحجام التداول، وعدم سيطرة أي من القوة البيعية او الشرائية علي الزوج حتى منتصف تداولات اليوم الجمعة، ليستقر تداولات الدولار الأمريكى امام الفرنك السويسري بين مناطق الـ 0.9770 الي 0.9820، لذلك من المرجح أن يستمر الدولار في الإنخفاض امام الفرنك في ظل وجود الزوج داخل القناة السعرية الهابطة، ما لم نشهد تغير في الإتجاة وإختراق تلك القناة الهابطة، وهو الأمر المستبعد في الوقت الحالي.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

المؤشرات الفنية: وبالنظر الي المتوسطات المتحركة ( 100 – 200 )، نجد أن السعر يتداول أدناهما منذ نهاية شهر نوفمبر الماضي، مع حدوث ما يسمي بتقاطع الموت، حيث إنخفاض متوسط الـ 100 أدني متوسط الـ 200، في إشارة تأكيدية علي إستمرار الإتجاة العام الهابط علي المدى المتوسط والقصير، أما عن مؤشر تدفق السيولة، الذى يحدد في إي إتجاة تتدفق السيولة الحالية، نجد أنه عند مستويات الـ 100، وهي مستويات تشبع شرائي مرتفعة جداً، وهو ما يؤكد علي النظرة السلبية للزوج خلال نهاية تداولات الاسبوع الحالي.

الإتجاة العام المتوقع: هابط في حالة الإستقرار أدني مستويات الـ 0.9820، نطاق الحركة المتوقع: 0.9820 الي 0.9700

الرسم البياني للدولار الامريكي مقابل الفرنك السويسري

أدهم مغربي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.