توقعات زوج اليورو/الدولار الأمريكي للربع الأول 2020

 كريستوفر  لويس

.

ارتفع اليورو خلال الأسبوعين الماضيين وأنا أكتب هذا المقال، لكن في هذه المرحلة، لا يزال الاتجاه صعودياً. في حين كانت هناك محاولة للارتفاع من الانخفاضات، فإن اليورو سيواصل مواجهة المصاعب بسبب البنك المركزي الأوروبي. في النهاية، من المرجح أن يواصل البنك المركزي الأوروبي تخفيف السياسة النقدية ويضيف إلى التيسير الكمي. ولهذا السبب، سوف يستمر الضغط على اليورو نفسه.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

من خلال النظر إلى الرسم البياني الأسبوعي، كان مؤشر المتوسط المتحرك لـ50 أسبوعاً مقاوماً للغاية. في هذه المرحلة، كان السوق في اتجاه هبوطي خلال العامين الماضيين، حيث وصل إلى ما دون المستوى 1.10. أعتقد في هذه المرحلة أننا سنستمر على الأرجح برؤية المزيد من التقلبات في الجانب السلبي، مع تقديم المستوى 1.12 فوق مقاومة هائلة، ليس فقط بسبب الإجراءات الأخيرة، ولكن أيضاً المتوسط المتحرك لـ50 أسبوعاً المذكور سابقاً. في هذه المرحلة، قد نشهد ارتفاعاً كبيراً من هناك، وإذا فعل السوق ذلك، فمن المحتمل أن يتجه زوج اليورو/الدولار الأمريكي نحو المستوى 1.15. ومع ذلك، أعتقد أن البائعين سيأتون إلى هذه المنطقة ربما بطريقة أكثر عدوانية. في الربع الأول، ما زلت أعتقد أن بيع التقدمات يفترض أن يستمر. لن يكون من المنطقي أن نتحرك على المدى الطويل في الاتجاه الصعودي حتى نخترق فوق المقبض 1.15.

بنهاية الربع الأول، لن يدهشني على الإطلاق أن أرى هذا الزوج يعود إلى المستوى 1.10، وربما حتى المستوى 1.09 بعد ذلك. ومع ذلك، هناك أيضاً فجوة عند المستوى 1.0750 لم يتم سدها بعد، لذلك من المحتمل جداً أن يحدث ذلك عاجلاً أم آجلاً. ومع ذلك، فإن هذا الزوج بالكاد يتحرك معظم الوقت، وكما ترون، لم يكن سوى تحرك بطيئ للأسفل منذ شهر مارس 2018. نحن نقترب من بعض مناطق الدعم الرئيسية، لذلك في النهاية، من المحتمل جداً أن يرتد السوق قليلاً، ولكن بعد ذلك أعتقد أننا سنقوم بمحاولة أخرى عند الانخفاضات من أجل الاختراق للأسفل والتراجع قليلاً. توقع قوة دفع متقلبة وطاحنة إلى الجانب السلبي كالمعتاد، ولكن حتى لو اخترقنا المستوى 1.15، فلن أتوقع الكثير من التداول السهل على أي حال، حيث إن التحرك البطيئ للأسفل سيتسبب بالكثير من الضوضاء على الطريق للعودة كذلك. أنا أميل نحو الانخفاض، لكنني أدرك أن المستوى 1.15 مهم.

الرسم البياني لزوج اليورو/الدولار الامريكي

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.