التوقعات اليومية لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 2 ديسبمر 2019

|

*الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الحركة التصاعدية تخترق فوق خط الاتجاه الهبوطي

التوقعات اليومية لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

  • ​​خاطر بنسبة 0.75%
  • يجب القيام بالتداولات قبل الساعة 17:00 بتوقيت طوكيو يوم الثلاثاء.

أفكار لتداول البيع:

  • وضعية بيع عند الحركة السعرية التنازلية على الإطار الزمني H1 مباشرة بعد الملامسة التالية للمستوى 0.6771 أو 0.6803 أو 0.6822.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

فكرة لتداول الشراء:

  • وضعية شراء مباشرة بعد الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 0.6772 أو 0.6754.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت انخفاض التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الإستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

كتبت يوم الخميس الماضي أن هناك زخماً هبوطياً على المدى القصير ويبدو أن السعر مستعد للوصول إلى انخفاضات جديدة على المدى المتوسط. ومع ذلك، لاحظت أيضاً أن مستوى الدعم التالي عند 0.6754 كان متشابكاً للغاية مع الرقم الربعي الكبير عند 0.6750، وبالتالي فقد نشهد دخول بعض المشترين على المدى الطويل إلى السوق إذا تم الوصول إلى ذلك المستوى، مما قد يدفع بالسعر للأعلى.

كانت النقطة الثانية مهمة وشاملة، وتم احترام كل من مستويات المقاومة والدعم. كان الارتداد الصعودي من الدعم عند 0.6754 قوياً واخترق السعر مرة أخرى خط الاتجاه الهابط (المعدل)، مما يعطي صورة فنية صعودية إلى حد ما.

هناك زخم صعودي قصير الأجل، ولكن في الوقت الحالي، فإن الصورة متوسطة الأجل متوازنة بشكل متساو ويصعب التنبؤ بها. لدينا أيضاً بيانات رئيسية مستحقة لكلا العملتين، لذلك قد يكون من الأفضل أن يتم البقاء خارج السوق إلى ما بعد صدور البيانات. ومع ذلك، إذا كان لديك تداول شراء رابح، فلا يوجد سبب قوي للخروج منه حتى الآن.

الرسم البياني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

بالنسبة للدولار الأمريكي، سوف يكون هناك إعلان لبيانات مؤشر PMI الصناعي من ISM عند الساعة 15:00 بتوقيت لندن. بالنسبة للدولار الأسترالي، سوف يون هناك إعلان من بنك الإحتياطي الأسترالي لمعدل النقط وبيان معدل الفائدة عند الساة 03:30.

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.