التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي- 2 ديسبمر 2019

|

*الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي: تصاعدي ضعيف ضمن نطاق 1.2750 – 1.3000

التوقعات اليومية لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

  • خاطر بنسبة 0.75%
  • يجب القيام بالتداولات بين الساعة 08:00 و الساعة 17:00 بتوقيت لندن اليوم.

أفكار تداولات الشراء:

  • وضعية شراء بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1، مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 1.2903 أو 1.2870 أو 1.2822.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت انخفاض التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

فكرة تداولات البيع:

  • وضعية بيع بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 1.3041.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الإستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

كتبت يوم الخميس الماضي أنه على الرغم من الصورة الصعودية، وتخطي جميع مستويات المقاومة تحت 1.3041، اعتقدت أن النطاق الذي نراه بين 1.2750 و 1.3000 سيستمر في الصمود. كنت على استعداد لاتخاذ تحيز للبيع اليوم إذا كان السعر قادر على أن يحدث انعكاس هبوطي عند أو بالقرب من 1.3000. كانت هذه نظرة جيدة نسبياً، حيث تم تسجيل أعلى مستوى له في وقت مبكر، أدنى بقليل من 1.2950، وكانت الحركة الرئيسية على مدار اليوم هبوطية، وبالتالي فإن الطرف العلوي من النطاق السعري أثبت نفسه.

السعر مستمر في التدعيم. هناك مقاومة عند 1.2923 والتي قد تصمد على الرغم من أنني لم أدرجها كمقاومة في قائمتي أعلاه لأنه من المبكر جداً استخدام هذا المستوى. أعتقد أننا من المحتمل جداً أن نشهد تحركاً هبوطياً الآن، لأننا في الجانب العلوي من النطاق، وأيضاً لأن استطلاعات الرأي البريطانية بدأت في التضييق، مما يشير إلى أن نتيجة الانتخابات غير الحاسمة ستكون أكثر احتمالاً، وسيكون ذلك سلبياً بالنسبة للجنيه . سأكون مستعداً لاتخاذ تحيز هبوطي إذا حصلنا على انعكاس هبوطي عند أو فوق 1.2950.

الرسم البياني لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

لا يوجد شيء مهم متوقع اليوم بالنسبة للجنيه البريطاني. بالنسبة للدولار الأمريكي سوف يكون هناك إعلان لبيانات مؤشر PMI الصناعي من ISM عند الساعة 15:00 بتوقيت لندن.

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.