التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 2 ديسبمر 2019

|

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

ارتفع الجنيه البريطاني بشكل كبير خلال جلسات التداول التي شكلت الأسبوع، ليصل إلى المستوى 1.2950. يختبر الجنيه البريطاني حالياً المستوى 1.30 ويبدو أننا نحاول كل شيء يمكننا القيام به. مع الوقت، أعتقد أن عمليات التراجع على المدى القصير تستمر في كونها فرص شراء مع تقديم المستوى 1.28 دعماً هائلاً. أعتقد أن الأمر مسألة وقت فقط قبل أن نحصل على الاختراق اللازم.

الرسم البياني لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

الدولار الأمريكي/اليوان الصيني

لا يزال اليوان الصيني يواجه مصاعب بسبب الدولار الأمريكي، ونتيجة لذلك فإننا لا نزال فوق المستوى 7.00 الحاسم. مع هذا، فإنه يشير إلى أن التوترات التجارية لا تزال الواجهة والمركز عندما يتعلق الأمر بتداول أي شيء له علاقة بالصين. علاوة على ذلك، لم تكن الأرقام الاقتصادية الصينية جيدة، ولكن في حالة التوقيع على ما يسمى "المرحلة الأولى"، فقد يؤدي ذلك إلى إعادة السوق إلى أسفل في تحرك من نوع "الإقبال على المخاطرة". ومع ذلك، على المدى القصير، أظن أننا مستمرون في الارتداد بين المستوى 7.00 في الأسفل، والمستوى 7.10 في الأعلى.

الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي/اليوان الصيني

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

اليورو/الدولار الأمريكي

شهد اليورو حركة إيجابية قليلاً يوم الجمعة وانتهى به المطاف بتشكيل مطرقة عند المستوى 1.10. وسبق ذلك شهاب، والذي سبقه مطرقة. مع هذا، من المحتمل جداً أن يستمر السوق بالتحرك ذهاباً وإياباً حول هذا الرقم الكبير والكبير والمهم من الناحية النفسية، لكن عموماً، أعتقد أننا سنواصل الاتجاه الهبوطي العام. على المدى القصير، من المحتمل جداً بيع التقدمات عند المستوى 1.11 وبالطبع المستوى 1.12. على الجانب السلبي، إذا اخترقنا ما دون انخفاضات الأسبوع الماضي، فمن المحتمل أن نجد السوق يختبر المستوى 1.09 بسرعة كبيرة. من منظور طويل الأجل، لا تزال هناك فجوة عند المستوى 1.075 لم يتم سدها.

الرسم البياني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي

الدولار الأمريكي/الين الياباني

مر الدولار الأمريكي بأسبوع قوي جداً مقابل الين الياباني، حيث حقق مكاسب جديدة وارتفاع جديد. من الواضح أننا بدئنا تخطي المستوى 110 ين، وقد يكون الأمر مسألة وقت فقط قبل وصول المشترين إلى هناك ومواصلة الارتفاع. لا تزال الفجوة التي تم ملؤها جزئياً هدفاً مبدئياً كبيراً بالنسبة لي عند المستوى 111 ين، يليها مستوى تصحيح فيبوناتشي 100٪ عند المستوى 112.50. ليس لدي اهتمام في صفقات البيع.

الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.