توصيات زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي - هل انعكاس الحركة السعرية يحصل على الزخم؟

|

جاء ائتمان المستهلك في الولايات المتحدة أقل بكثير من التوقعات في سبتمبر وانخفض بشكل حاد مقارنة بشهر أغسطس. أبقى المستهلك الأمريكي الاقتصاد الأمريكي يتحرك عن طريق الاقتراض والإنفاق. على الرغم من أن هذا يمثل بيانات شهر واحد فقط، إلا أنه ينبغي إيلاء اهتمام وثيق لها. تمتع الدولار الأمريكي بحركة اتجاه معاكس، لكن زوج الدولار النيوزلندي/الدولار الأمريكي أظهر علامات على انعكاس محتمل لحركة السعر، حيث وصل زوج العملات هذا إلى مستوى دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 50.0. بدأ الزخم الصعودي في الارتفاع وقد تؤدي مروحة تراجع تصحيح فيبوناتشي الصعودية إلى الضغط على حركة السعر إلى الاتجاه الصعودي. يمكنك معرفة المزيد عن مروحة تصحيح فيبوناتشي من هنا.

الرسم البياني لزوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

انخفض مؤشر القوة، وهو مؤشر فني من الجيل التالي، مع زوج الدولار النيوزلندي/الدولار الأمريكي، حيث انهارت حركة السعر إلى ما دون منطقة المقاومة. بعد أن وصل زوج العملات هذا إلى مستوى دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 50.0، تقدم مؤشر القوة بسرعة مما يدل على أن الزخم الصعودي يتسع. تم تحقيق تطور صعودي آخر حيث أدى هذا المؤشر الفني إلى ارتفاع منخفض بينما أكملت حركة السعر انهيارًا دون مستوى دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 38.2، هذا خلق تباعد إيجابي بسيط. تحرك مؤشر القوة الآن فوق مستوى مقاومته الهابطة واندلع فوق مستوى مقاومته الأفقية، ليحوله إلى دعم كما هو موضح بالمستطيل الأخضر.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

نظرًا لأن مستوى دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 50.0 يمر عبر منطقة دعم قصيرة الأجل، تقع بين 0.63407 و 0.63706 كما يتضح من المستطيل الرمادي، فإن الضغط الصعودي يرتفع. عكست منطقة الدعم على المدى القصير هذه سابقًا انهيار الدولار النيوزلندي/الدولار الأمريكي تحت منطقة المقاومة، في الوقت الذي عكست فيه أيضًا تقدمًا عندما عملت كمنطقة مقاومة على المدى القصير. يجب على متداولي الفوركس مراقبة أعلى مستوى خلال اليوم عند 0.63856 والذي يمثل ذروة التقدم الذي بدأ من مستوى دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 50.0 والذي تم عكسه بمستوى مقاومة مروحة تصحيح فيبوناتشي 38.2. أي تحرك أعلى من المتوقع أن يقود حركة السعر إلى اختراق.

من المرجح أن يسترجع زوج العملات هذا طوره التصحيحي قصير المدى إلى منطقة المقاومة التي تقع بين 0.64354 و 0.64652 كما يتضح من المستطيل الأحمر. تفضل الصورة الأساسية طويلة الأجل قوة زوج الدولار النيوزلندي/الدولار الأمريكي حيث يستعد الاقتصاد النيوزيلندي للاستفادة من اتفاقية RCEP التجارية للعام المقبل، بينما تواصل الولايات المتحدة خوض حروب التجارة العالمية مع الصين والاتحاد الأوروبي. تدعم العوامل الفنية انعكاس حركة السعر، وبالنظر إلى حجم التقدم، من الممكن حدوث اختراق فوق منطقة المقاومة. يمكنك معرفة المزيد عن منطقة المقاومة من هنا.

إعداد التداول الفني لزوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي - سيناريو عكس حركة السعر

  • دخول الشراء                       @ 0.63600
  • جني الأرباح                        @ 0.64650
  • وقف الخسارة                       @ 0.63300
  • إمكانات الاتجاه الصعودي          105 نقطة
  • الخطر الهبوطي                    30 نقطة
  • نسبة المخاطرة/العوائد              3.50

قد يؤدي الانعكاس في مؤشر القوة، والذي يدعمه محفز أساسي هبوطي جديد لزوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي، إلى الضغط على حركة السعر نحو الانهيا،ر وقد يدفع مستوى المقاومة الهبوطي هذا الزوج إلى منطقة الدعم طويلة الأجل التالية. تقع هذه المنطقة بين 0.62035 و 0.62401 وينبغي اعتبارها فرصة شراء ممتازة على المدى الطويل.

إعداد التداول الفني لزوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي - سيناريو الانهيار المحدود

  • دخول البيع                         @ 0.63150
  • جني الأرباح                        @ 0.62400
  • وقف الخسارة                       @ 0.63450
  • إمكانات الاتجاه الهبوطي            75 نقطة
  • الخطر الصعودي                   30 نقطة
  • نسبة المخاطرة/العوائد              2.50

 

انضمت إبيث ريفيرو إلى فريق ديلي فوركس بعد فترة وجيزة من حصولها على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ديل نورت في بارانكيا، كولومبيا. تعمل على توفير اخبار يومية بكل ما يتعلق في أسواق المال وعالم الفوركس وتساهم ابيث في التعليق على السوق باللغتين الإنجليزية والإسبانية. كما أنها تدير تطبيق ديلي فوركس على الجوال على مدار الساعة لضمان حصول المتداولين من جميع أنحاء العالم على مستجدات الاسواق الهامة والأساسية في الوقت الفعلي