توصيات زوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري- حركة السعر على وشك تمديد الانهيار

|

مع عودة بطيئة لمزاج تجنب المخاطر، الفرنك السويسري يجذب العطاءات بسبب وضعه كملاذ آمن. تمتع الدولار الأمريكي بفترة قصيرة من القوة على الرغم من البيانات الاقتصادية المختلطة، وتلاشى التفاؤل بشأن التأثير الإيجابي للهدنة التجارية للمرحلة الأولى بين الولايات المتحدة والصين. تمكن زوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري من التسارع صعودًا من داخل منطقة الدعم الخاصة به، وأسفر التقدم عن اختراق فوق تسلسل مروحة تصحيح فيبوناتشي بالكامل حتى أنهت منطقة مقاومته الارتفاع. يتبع ذلك انهيار ومحاصرة لحركة السعر بين النطاق السفلي لمنطقة المقاومة ومستوى دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 61.8  الهابط.

الرسم البيايني لزوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري

تقدم مؤشر القوة، وهو مؤشر فني من الجيل التالي، مع حركة السعر، وأكمل اختراقًا فوق مستوى المقاومة الأفقية الذي يعمل الآن كدعم. بعد أن اخترق زوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري مستوى مقاومة مروحة تصحيح فيبوناتشي 61.8 في الاتجاه الصعودي، توقف مؤشر القوة عن تقدمه مما أدى إلى تحذير أول من أن الاتجاه الصعودي يفقد زخمه. بدأ هذا المؤشر الفني في الانعكاس عن ذروته، كما هو موضح بالمستطيل الأخضر، لكنه يحتفظ بوضع أعلى من مستوى الدعم الأفقي في المنطقة الإيجابية. نظرًا لتراكم الزخم الهبوطي، من المتوقع أن ينحدر مؤشر القوة إلى ظروف سلبية من المحتمل أن تؤدي إلى انهيار موسع في زوج العملات هذا. يمكنك معرفة المزيد عن مؤشر القوة من هنا.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

تتزايد الضغوط الهبوطية بعد رفض حركة السعر من قبل منطقة المقاومة على المدى القصير، والتي تقع بين 0.99607 و 0.99809 كما يتضح من المستطيل الأحمر ؛ رفضت هذه المنطقة سابقًا محاولة اختراق وانعكس زوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري إلى منطقة الدعم. يقع مستوى المقاومة النفسية الرئيسي عند 1.00000، أو التعادل، فوق هذه المنطقة مباشرة، ويزيد من ضغط الإنهيار على حركة السعر. يجب على متداولي الفوركس مراقبة أدنى مستوى خلال اليوم عند 0.99423 والذي يمثل انخفاض الانعكاس بعد انهيار زوج العملات هذا ما دون منطقة المقاومة الخاصة به. قد يؤدي التحرك المستمر للأسفل مع انكماش في مؤشر القوة إلى عمليات بيع لجني الأرباح.

قد تتلقى حركة السعر حافزًا أساسيًا قصير الأجل من بيانات ثقة المستهلك اليوم من الولايات المتحدة. سجل أدنى مستوى خلال اليوم، من حيث برز التقدم، انخفاض أعلى، وأنشأت نهاية التقدم ارتفاع أعلى قليلاً. هذا يمثل تطوراً صعوديًا طويل المدى، لكن المسافة بين القمم والقيعان السابقة ليست كبيرة بما فيه الكفاية، وقد يتم تخطيها أثناء الحركة التالية في حركة السعر. من المتوقع أن يرتد زوج العملات الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري إلى منطقة الدعم الخاصة به والتي تقع بين 0.98394 و 0.98664 كما يتضح من المستطيل الرمادي، حيث لا يزال هناك انهيار في البيئة الأساسية الحالية. يمكنك قراءة المزيد عن الانهيار من هنا.

إعداد التداول الفني لزوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري - سيناريو تمديد الانهيار

  • دخول البيع                          @ 0.99550
  • جني الأرباح                        @ 0.98650
  • وقف الخسارة                       @ 0.99850
  • إمكانية الجانب التنازلي             90 نقطة
  • الخطر الصعودي                   30 نقطة
  • نسبة المخاطرة/العوائد             3.00

في حالة حدوث اختراق لمؤشر القوة إلى مستويات قياسية جديدة، يمكن أن يتحرك زوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري بنفس الطريقة، ويضغط على منطقة المقاومة على المدى القصير نحو الاختراق. تقتصر الإمكانات الصعودية على المقاومة طويلة الأجل التالية التي تقع بين 1.00076 و 1.00274 والتي يجب اعتبارها فرصة بيع قصيرة الأجل بالنظر إلى التوقعات الأساسية للاقتصاد العالمي الذي يدعم الفرنك السويسري الأقوى وضعف الدولار الأمريكي.

إعداد التداول الفني لزوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري - سيناريو الاختراق المحدود

  • دخول الشراء                       @ 1.00050
  • جني الأرباح                        @ 1.00250
  • وقف الخسارة                       @ 0.99950
  • إمكانية الجانب الصعودي          20 نقطة
  • الخطر التنازلي                     10 نقطة
  • نسبة المخاطرة/العوائد              2.00

انضمت إبيث ريفيرو إلى فريق ديلي فوركس بعد فترة وجيزة من حصولها على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ديل نورت في بارانكيا، كولومبيا. تعمل على توفير اخبار يومية بكل ما يتعلق في أسواق المال وعالم الفوركس وتساهم ابيث في التعليق على السوق باللغتين الإنجليزية والإسبانية. كما أنها تدير تطبيق ديلي فوركس على الجوال على مدار الساعة لضمان حصول المتداولين من جميع أنحاء العالم على مستجدات الاسواق الهامة والأساسية في الوقت الفعلي