التوقعات اليومية لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي- 20 نوفمبر 2019

|

*الدولار الأمريكي/الدولار الكندي: تصاعدي أكثر

التوقعات اليومية لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

  • خاطر بنسبة 0.75%
  • يجب القيام بالتداولات بين الساعة 08:00 بتوقيت لندن والساعة 17:00 بتوقيت نيويورك اليوم فقط.

أفكار تداولات الشراء:

  • وضعية شراء عند رفض الحركة السعرية التصاعدية التالية بعد الملامسة التالية للمستوى 1.3271 أو 1.3251.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت انخفاض التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفكار تداولات البيع:

  • وضعية بيع بعد رفض الحركة السعرية التنازلية التالية مباشرة بعد الملامسة التالية للمستوى 1.3300 أو 1.3320 أو 1.3345 أو 1.3359.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الإستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي.

كتبت بالأمس أنه على الرغم من أنني كنت أتجه نحو الانخفاض بشكل ضعيف، إلا أنني لم أكن واثقاً جداً من احتمال حدوث حركة كبرى للأسفل، وأردت أن أغلق على مدار ساعتين متتاليتين دون 1.3200 خلال جلسة لندن قبل أن أتداول بصفقة بيع. كان هذا تحديداً جيداً للنقطة المحورية لهذا اليوم والتي كانت بالتأكيد عند 1.3200. ارتفع السعر بقوة من هناك بسبب الضعف الجديد في الدولار الكندي، والذي جاء نتيجة تلميح لمعدلات فائدة متساهلة من بنك كندا المركزي

الصورة تصاعدية أكثر، حيث حقق السعر مستويات قياسية جديدة حتى فشل في الاختراق فوق 1.3300 منذ فترة قصيرة. كانت المنطقة عند 1.3350 في الأعلى تشكل مقاومة طويلة الأجل، لذلك فمن المحتمل أن تكون منطقة محورية للغاية مرة أخرى إذا تم الوصول إليها.

المشكلة في وضع أي توقعات فنية اليوم هي أن لدينا بيانات مهمة عن كلتا العملتين، والتي قد تدفع السعر بطريقة غير متوقعة. ومع ذلك، إذا ارتفع السعر بعد أحد هذه الإعلانات إلى 1.3350 أو أعلى، ثم بدأ بسرعة في التحرك بقوة، فقد يوفر ذلك فرصة تداول بيع جيدة، ولذا فإنني أميل إلى الاتجاه الهبوطي إذا كان تشكل هذا في وقت لاحق.

الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

بالنسبة للدولار الكندي، سوف يكون هناك إعلان لبيانات مؤشر CPI (التضخم) عند الساعة 13:30 بتوقيت لندن. بالنسبة للدولار الأمريكي، سوف يكون هناك إعلان لمحضر اجتماع لجنى FOMC عند الساعة 19:00.

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.