التوقعات اليومية لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 28 نوفمبر 2019

|

*الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الحركة التنازلية تستعيد السيطرة

التوقعات اليومية لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

  • خاطر بنسبة 0.75%
  • يجب القيام بالتداولات بين الساعة 08:00 بتوقيت نيويورك يوم الخميس والساعة 17:00 بتوقيت طوكيو يوم الجمعة.

أفكار لتداول البيع:

  • وضعية بيع عند الحركة السعرية التنازلية على الإطار الزمني H1 مباشرة بعد الملامسة التالية للمستوى 0.6771 أو 0.6803 أو 0.6822.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

فكرة لتداول الشراء:

  • وضعية شراء مباشرة بعد الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 0.6754 أو 0.6744.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت انخفاض التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الإستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

كتبت بالأمس أنه بما أن خط الاتجاه الهبوطي قد تم اختراقه بشكل سلبي، فقد خلق هذا صورة تصاعدية أكثر، لذلك على الرغم من ضعف الدولار الأسترالي، قد يكون النهج الأفضل هو البحث عن صفقة شراء عند 0.6769 والتي سيتم تأكيدها بواسطة اختراق صعودي سريع فوق 0.6803.

كان هذا كافياً لتجنب أي اضطرابات، حيث لم يكن هناك ارتداد صعودي عند الوصول إلى 0.6769، ولكن في الواقع، كان الاتجاه الصعودي المتزايد في غير محله. عادت السيطرة إلى الحركة التنازلية، والدولار الأسترالي هو واحد من أضعف العملات الرئيسية في الوقت الحالي، ويمكن إعادة التحقق من صحة خط الاتجاه الهبوطي مع تعديل بسيط، ويظهر في موقعه الجديد على الرسم البياني للسعر أدناه.

لقد حولنا الدعم إلى مقاومة عند 0.6771، ومع الزخم الهبوطي قصير الأجل، يبدو أن السعر سيصل إلى انخفاضات جديدة على المدى المتوسط.

المشكلة الوحيدة التي يجب على الحركة التنازلية الانتباه إليها هو أن مستوى الدعم التالي عند 0.6754 متقارب للغاية مع رقم الربع الكبير عند 0.6750، وبالتالي فقد يشهد دخول بعض المشترين على المدى الطويل إلى السوق إذا تم الوصول إليه، مما قد يدفع السعر للأعلى.

أود أن أنحاز إلى الاتجاه الهبوطي هنا اليوم عند أي انعكاس هبوطي بعد ارتداد إلى مستوى المقاومة الرئيسي.لا يوجد شيء مهم اليوم بالنسبة للدولار الأسترالي أو بالنسبة للدولار الأمريكي. اليوم عطلة في الولايات المتحدة.الرسم البياني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.