التوقعات اليومية لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي- 20 نوفمبر 2019

|

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي: بيع حول المنطقة 1.2950

التوقعات اليومية لزوج الجنيه البريطاني/ الدولار الأمريكي، 20 نوفمبر 2019

  • خاطر بنسبة 0.75%
  • يجب القيام بالتداولات قبل الساعة 17:00 بتوقيت لندن اليوم.

أفكار تداولات الشراء:

  • وضعية شراء بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1، مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 1.2897 أو 1.2867.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت انخفاض التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

فكرة تداولات البيع:

  • وضعية بيع بعد انعكاس الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة عند الملامسة التالية للمستوى 1.2931 أو 1.2943.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 25 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الإستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

كتبت بالأمس أنه على الرغم من الاتجاه الصعودي، إلا أن السعر كان يقترب من منطقة مقاومة طويلة الأجل للغاية والتي تبدأ بالقرب من الرقام الكامل ذو الأهمية النفسية عند 1.3000. هذا يعني أننا قد نرى فشلاً آخر للحركة التصاعدية هنا، أو اختراقاً صعودياً مهماً على المدى الطويل من الناحية الفنية عندما نتمكن من البدء في إغلاق نيويورك فوق مستوى 1.3000 تقريباً.

أخذت ميلاً صعودياً لهذا الزوج بين 1.2943 و 1.2990. نتج عن هذا خسارة، ولكن كانت سريعة وضيقة، وكان توقعات جيدة من حيث تحديد النقطة المحورية لهذا اليوم، والتي كانت 1.2943 لأنه بمجرد ثبات السعر دون هذا المستوى، بقي التحرك هبوطياً لبقية اليوم.

من المهم أن السعر لم يتمكن من البقاء صعودياً حيث اقترب من منطقة المقاومة طويلة المدى القائمة حول 1.3000. نرى أيضاً عمليات بيع من الرقم النصفي عند 1.2950. من المفترض أن يظل الجنيه قوياً طالما استمرت استطلاعات الرأي في إظهار فوزاً واضحاً للمحافظين في انتخابات 12 ديسمبر، ولكن يبدو أن هناك بعض الحركة الهبوطية المنطقية بعد ذلك.

أرى أن 1.2897 من المرجح أن يكون النقطة المحورية اليوم. أود أن أتخذ ميلاً هبوطياً ضعيفاً إذا ثبت السعر دون هذا المستوى.

الرسم البياني لزوج الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي

لا يوجد شيء مهم متوقع اليوم بالنسبة للجنيه البريطاني. بالنسبة للدولار الأمريكي، سوف يكون هناك إعلان لمحضر اجتماع لجنة FOMC عند الساعة 19:00 بتوقيت لندن.

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.