التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 4 نوفمبر 2019

|

اليورو/الدولار الأمريكي

ارتفع اليورو خلال الأسبوع مرة أخرى، حيث وصل إلى مستوى 1.12. في هذه المرحلة، من المرجح جدًا أن يستمر السوق بالتحرك ذهابًا وإيابًا، وأعتقد أن المستوى ،1.12 والذي يمثل أيضًا مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪، ينبغي أن يستمر بتقديم المقاومة. أتوقع المزيد من السلوك المتقلب بسبب البنك المركزي الأوروبي الذي يقدم المزيد من التيسير الكمي في المستقبل. مع هذا، من المحتمل أن يكون التداول أكثر هشاشة بشكل عام، حتى لو تمكن السوق من الاختراق فوق مستوى 1.12، فإن المستوى 1.1250 من المرجح أن يسبب مقاومة أيضًا.

الرسم البياني لزوج اليورو/الدولار الأمريكي

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

ارتفع الدولار الأسترالي بشكل جيد للغاية خلال الأسبوع، حيث اختبر مستوى 0.69 ومستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ من عمليات البيع الأخيرة. في هذه المرحلة، يبدو وكأن السوق يحاول الاختراق للخارج، لكنني أعتقد أننا سنشهد تراجعًا على المدى القصير من الآن وحتى ذلك الحين قبل الوصول إلى مستوى 0.71. ومع ذلك، تذكر أن هذا الزوج حساس للغاية للضوضاء المتعلقة بالعلاقات التجارية بين الولايات المتحدة والصين، والتي يبدو أنها لم تنته مطلقًا.

الرسم البياني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

ارتفع الجنيه البريطاني مرة أخرى خلال الأسبوع حيث لا نزال نرى الكثير من المصاعب عند 1.30. هناك الكثير من الضوضاء في الأعلى تمتد حتى مستوى 1.33، لذلك أعتقد أنه يمكن أن يحتاج إلى قدر معين من الزخم من أجل الاختراق إلى الاتجاه الصعودي. إذا تراجع السوق، أتوقع أن يقدم المستوى 0.27 الدعم، وبالتأكيد فإن مستوى 1.25 يفعل الشيء نفسه. لا أحب فكرة البيع على المكشوف في هذا السوق، لذلك عندما يخترق إلى الأسفل، أبحث عن فرص للشراء، ربما في أطر زمنية أقصر، حيث أن شبح بريكست "بلا صفقة" بدأ يخرج من الصورة.

الرسم البياني لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكيِ

الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري

انخفض الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري خلال معظم أيام الأسبوع، ولكن كما ترون، فقد كنا نتحرك في المنطقة بشكل جيد. المتوسط المتحرك لـ200 أسبوع في الأدنى مباشرة، مع اختراق المتوسط المتحرك لـ50 أسبوعًا خلال منتصف آخر عدد من الشموع. كلا المتوسطين المتحركين ثابتان نسبيًا، وذلك يخبرني أن من المرجح أن يكون يستمر السوق في إظهار المزيد من الحركة الجانبية. يبدو أن مستوى 0.98 يقدم دعمًا كبيرًا، بينما يقدم مستوى التعادل مقاومة كبيرة. أتوقع المزيد من الشيء نفسه.

الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري

كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.