تحليل أسعار البيتكوين اليوم: من المرجح أن تواصل عملة البيتكوين ضغط البيع

 كريستوفر  لويس

.

حاول سوق البيتكوين الارتفاع خلال جلسة التداول يوم الجمعة ولكنه تخلى عن المكاسب وعاد مرة أخرى نحو المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم. تقدم خط الاتجاه الصعودي أسفل الدعم، لكن بصراحة في هذه المرحلة، لا تبدو عملة البيتكوين صحية للغاية على الإطلاق. ومع ذلك، ينبغي أن يوفر كل من المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم وخط الاتجاه الهام الكثير من الدعم. إذا تم اختراق خط الاتجاه هذا، أتوقع أن سوق البتكوين سوف يتراجع بسرعة كبيرة.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

في النهاية، يفترض أن يبقى هذا السوق قويًا بشكل أساسي لكنه ليس كذلك. في نهاية الأمر، تواصل البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم تخفيف السياسة النقدية، وتحطيم العملات الورقية. ومع ذلك، لم تتقدم البتكوين بناءً على ذلك، لذا فمن الواضح أن العوامل الأساسية في البتكوين بدأت تتغير. ربما بدأ الناس في إيلاء المزيد من الاهتمام لحقيقة أنه لا يتم تبنيها على نطاق واسع، أو ربما ينتبهون إلى حقيقة أن الحالة الصعودية للبيتكوين هي أنها ستكون أموالاً. لا يمكن أن يكون المال ذا قيمة إذا لم تتمكن من العثور على نوع من الاستقرار فيه. في النهاية، واحدة من أكبر الشكاوى حول العملة الورقية هو أنها تفقد القيمة مع مرور الوقت. تتمتع البتكوين بالقدرة على خسارة أو كسب 10٪ في يوم واحد. لا توجد طريقة يمكن استخدامها بشكل تجاري في أي تبني واسع النطاق.

الرسم البياني للبتكوين

وفوق كل هذا، تم اختراق المثلث الصعودي والذي قام بقياس حركة الهبوط إلى 4800 دولار. لا أعتقد أن ذلك سيكون مفاجأة كبيرة بعد أن لم يشارك السوق ببساطة في ما كان ينبغي أن يكون أساسيات جيدة جدًا له. مع هذا، كنت أنتظر لمعرفة ما إذا كان يمكننا أن ننخفض إلى ما دون مستوى 8000 دولار، ولكن إذا فعلنا ذلك، أتوقع عندها أن ينهار السوق بسرعة. من المفترض أن نقوم ببيع التقدمات في هذه المرحلة، على الأقل حتى يتم اختراق المتوسط المتحرك لـ50 يومًا في الاتجاه الصعودي، إن لم يكن مستوى 10،000 دولار، وهما قريبان جدًا من بعضهما البعض. لا أتوقع حدوث ذلك، على الأقل ليس من دون نوع من المحفزات الرئيسية، لذلك ما زلت أعتقد أن هذا السوق سينخفض ​​قبل أن يرتفع في أي وقت قريب. سواء كنا سوف نصمد حول المستوى 4800 دولار أم لا، فإن ذلك أمر مختلف تمامًا، ولكن في هذه المرحلة، هذا هو أقصى حد على الجانب السلبي بالنسبة لي.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.