تحليل أسعار البيتكوين اليوم: على الأغلب أن يبحق البتكوين عن التوجه

 كريستوفر  لويس

.

تحركت أسواق البتكين بشكل جانبي خلال اليوم، حيث نستمر بالتحرك حول المتوسط المتحرك لـ200 يوم. هذا بالطبع سوف يجذب الكثير من الإهتمام، حيث أن هناك العديد من متداولي المدى الطويل سوف يبحثون عن طريقة لتحديد الاتجاه العام في السوق الذي يتحرك بشكل جانبي في هذه المنطقة العامة، ومن الواضح لي أننا نحاول اتخاذ قرار لتحرك أكبر. مع هذا بالإعتبار، هناك بعض الأدلة التي من الممكن أن تحدد الاتجاه المحتمل التالي.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

عند هذه النقطة، أعتقد بأن السوق سوف يتراجع، ويعود ذلك بسبب المثلث الهابط الذي قمنا باختراقه مؤخراً، حيث أن السوق كان يظهر الكثير من الأداء الضعيف لعدة أشهر. عند هذه النقطة، قام السوق باختراق منطقة عند قاع ذلك المثلث الهابط والتي من كان من الممكن أن توفر الدعم لأشهر. حقيقة أننا وصلنا إلى ذلك الانخفاض تخبرني بأن هناك تحول في الزخم.

المثلث الهابط يقيس تحرك نحو 5000$ تقريباً، وبالتالي فإن ذلك منطقي بالنسبة لي عند الأخذ بالاعتبار بأن البتكوين كانت تتصرف بشكل غير جيد منذ أشهر. صحيح أنها تحركت بشكل جانبي تقريباً لفترة، ولكن الارتفاعات تستمر بالتراجع، في حين أن الناس يبتعدون عن العملات الورقية لصالح الذهب والفضة. مع استمرار البنوك المركزية بتيسير السياسات المالية واضافة التيسير الكمي، من الصعب تخيل سيناريو تتراجع فيه البتكوين. ولكنها تراجعت وأتوقع أن الكثير من هذا يأتي من تراجع التدفقات من أماكن مثل الصين. هناك الكثير من السيطرة على رأس المال في الصين منذ عدة أشهر والآن وقد خرج ذلك المال من الصين، فإن هؤلاء الناس يحولونه إلى نقد يمكن استخدامه.

الرسم البياني للبتكوين مقابل الدولار الامريكي

سوف يواجه البتكوين الكثير من المصاعب في الأمام، حيث لا يمكن استخدامه في التعاملات. وهو ببساطة غير مستقر بما فيه الكفاية ومن الواضح أنه مكلف جداً. صحيح أنك تستطيع شراء 8 نقاط عشرية، ولكن لا أحد يريد التعامل مع مثل هذا الأمر. بصراحة، أعتقد بأن التوقعات طويلة الأجل للبتكوين عند الحد الأقصى على أقل تقدير. أعتقد بأن العملات المشفرة سوف تستخدم كعملة، ولكني أعتقد كذلك بأنا سوف تدعم من قبل البنوك المركزية. مع هذا بالإعتبار، أتداول مع ما أراه وليس ما أعتقده. إن قمنا بالإختراق نحو الأعلى، توقع أن يقدم المستوى 9250$ الكثير من المقاومة.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.