تحليل أسعار البيتكوين اليوم: بيتكوين تواصل التفكير بالتراجع

 كريستوفر  لويس

.

ارتفعت أسواق البيتكوين مبدئيًا خلال جلسة التداول يوم الثلاثاء، ولكن بعد ذلك تراجعت مرة أخرى في الجزء العلوي من المدى القصير الذي كان السوق فيه. من خلال تشكيل شهاب عند مستوى 8500 دولار، يبدو أن السوق سوف يواجه مصاعب من أجل الاستمرار في الارتفاع. في النهاية، لقد حققنا اختراقًا كبيرًا مؤخرًا، لذلك فإنه يشير إلى أننا سنستمر على الأرجح في الانخفاض. ومع ذلك، هناك عدة أسباب مختلفة للشك في إمكانية وجود دعم ممكن.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

عند تحييد جميع العوامل، من المحتمل جدًا أن يواصل المشاركون في السوق العثور على أسباب للبيع، لأننا اخترقنا مؤخرًا ما دون قاع مثلث تنازلي هائل. مع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه في المرات القليلة الماضية التي انهارت فيها البيتكوين بشكل كبير، بدأت مع هذا النمط نفسه بالضبط. في حين أن التاريخ لا يعيد نفسه بالضرورة، فإنه عادة ما يكون متناغماً، وهذا الانهيار إلى ما دون مستوى 9250 دولار كان سيؤدي إلى إطلاق الكثير من أجراس الإنذار. عند هذه النقطة، يوجد في السوق أيضًا خط اتجاه هبوطي كبير يوفر ضغطًا هبوطيًا، وبالطبع هناك المتوسط المتحرك لـ 50 يومًا أيضًا. لا تزال علامات التعب تجتذب الكثير من الاهتمام، وبصراحة، يصعب تصور سيناريو يمكن من خلاله التمسك بالتداول على المدى الطويل في هذه المرحلة.

الرسم البياني للبيتكوين مقابل الدولار الامريكي

مع هذا بالإعتبار، اجتذب المتوسط المتحرك 200 يومًا بالطبع الكثير من الاهتمام، وإذا قمنا بالإختراق ما دون قاع شمعة جلسة الاثنين، فمن المحتمل أن السوق قد ينخفض ​​وبسرعة. الحركة المقاسة من المثلث الهابط يفترض أن ترسل السوق إلى ما دون المستوى 5000 دولار. من الواضح أن أي انهيار ما دون الشمعة سيكون تأكيدًا على انهيار المتوسط المتحرك لـ200 يوم. في هذه المرحلة، يبدو السوق شديد التأثر بضغوط البيع، وبصراحة، من غير المحتمل أن تبدأ عملة البيتكوين في الاتجاه الصعودي الآن، مع الأخذ بالاعتبار الكيفية التي تواجه بها المصاعب في الوقت الذي بدأ فيه الذهب بالاتجاه الصعودي. مع قيام البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم بتخفيض أسعار الفائدة وإجراء أشكال من التيسير الكمي، من المحتمل أن يبدأ سوق البيتكوين بالإرتفاع، ولكن لم يحدث ذلك. ومع ذلك، فمن المحتمل أن السوق قد نفدت قوته. بالإضافة إلى ذلك، تباطأ التدفق النقدي من الصين والذي عمل بالطبع ضد البيتكوين أيضًا.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.