تحليل أسعار البيتكوين اليوم: البيتكوين يقوم ببناء الضغط

 كريستوفر  لويس

.

تواصل البيتكوين بالتحرك القليل جدًا، حيث كانت جلسة الجمعة هادئة أيضًا. يجلس السوق بشكل أساسي عند المتوسط المتحرك لـ 200 يوم، كما فعل طوال الأسبوع. لا يمكن أن يستمر هذا إلى الأبد، لكن البيتكوين يميل إلى الهدوء الشديد لفترات طويلة من الزمن. لقد شهدنا مؤخرًا انهيارًا كبيرًا، وبالتالي فإن سيناريو الحالة الأساسية لدي هو أن نتراجع من هنا، حيث لا يزال المثلث الهابط الذي تم اختراقه يقيس للانتقال إلى ما يقرب من 4800 دولار.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

هذا لا يعني أنه يجب أن يحدث بسرعة أو حتى على الفور. يمكن أن نرتد أيضًا من هنا، وهو أمر طبيعي تمامًا في جولة التحليل الفني لأن إعادة اختبار المقاومة عند المستوى 9250 دولار أمر وارد جدًا أيضًا. كان هذا هو قاع المثلث الهابط، لذلك يجب على المرء التفكير في وجود كمية كبيرة من تدفق الطلبات في تلك المنطقة. في النهاية، يمكننا ببساطة الانهيار من هنا وإذا اخترقنا انخفاضات الأسبوع، فمن المحتمل أن يستمر السوق في الانخفاض نحو هدفه المتوقع على المدى الطويل.

واحدة من أكبر المشاكل التي أواجهها مع البتكوين الآن هي أنه في الوقت الذي تواصل فيه البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم تخفيف السياسة النقدية، فإن الأموال لا تتحول إلى العملات المشفرة. إنها ليست عملة البيتكوين فقط، بل هي أكثر العملات المشفرة التي تعاني، في حين ينبغي لها نظريًا أن ترتفع. مع استمرار البنوك المركزية في طباعة النقود، كانت هذه واحدة من أكبر الحجج لامتلاك العملات المشفرة على مدار السنوات القليلة الماضية. اتضح أن لا أحد كان ينتبه لهذا السبب الأساسي، لذلك أعتقد أننا يمكن أن إزالة هذا الأمر في هذه المرحلة.

الرسم البياني للبتكوين مقابل الدولار الامريكي

الآن وقد اخترقنا هذا المثلث الهابط، أشك في أن الكثير من البائعين سيعودون إلى هذا السوق. لقد حصلنا على تقدم طفيف بعض الشيء في وقت مبكر من هذا العام بسبب محاولة مواطنين صينيين اخراج  الأموال من البلاد، لكن يبدو أن هذا قد انتهى والآن ليس هناك الكثير لدعم البتكوين. علاوة على ذلك، فإن التبني ليس قويًا تمامًا في الاقتصاديات المرتفعة، وبالطبع فإن أكبر مشكلة هي أن السوق متقلب للغاية بحيث لا يمكن استخدامه كوسيلة موثوقة للمعاملات المالية. فكر في الأمر بهذه الطريقة: يمكنك بيع شيء مقابل بيتكوين بقيمة 2000 دولار ولكن سوف يكون لديك نفس المبلغ من البيتكوين بقيمة 1400 دولار في بضعة أيام فقط. إنه ببساطة يجعلها عديمة الفائدة كعملة. هذا لا يعني أنه ستكون هناك مضاربات، لكن هذا هو كل شيء بالنسبة للبيتكوين في هذه المرحلة.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.