تحليل أسعار البيتكوين اليوم: البيتكوين يستمر بالتراجع

 كريستوفر  لويس

.

تقدمت أسواق البتكون قليلاً بداية تداولات الخميس ولكنها وجدت ما يكفي من المقاومة بالقرب من الارتفاعات خلال الأيام القليلة الماضية لكي تتراجع مرة أخرى. نحن نستمر بالتحرك حول المتوسط المتحرك لـ200 يوم والذي سوف يجذب بالطبع الكثير من الاهتمام من المنظور طويل الأجل، ولكن الأمر الذي يجب التركيز عليه هو أن السوق يبدو مرتاحاً جداً بالتحرك حول ذلك المستوى.

بشكل مثالي، سوف يرتد السوق بشكل قوي من المتوسط المتحرك لـ200 يوم، ولكن حقيقة أنه لم يفعل تشير إلى عدم وجود الكثير من الخوف عندما يتعلق الأمر بالتحرك حول ذلك المستوى. يشير هذا إلى أن السوق من المحتمل أن يتراجع، وبصراحة فإن الحركة السعرية خلال الأيام الثلاثة الماضية تبدو كذلك. الشمعة من جلسة الخميس تبدو تنازلية جداً وكذلك يبدو بأن السوق بدأ يتراجع بشكل عام. أضف إلى تلك الصورة فكرة الاختراق ما دون المثلث الهابط المحدد على الرسم البياني أعلاه، وسوف تحصل على ما اعتقد أنه سوق تنازلي نسبياً.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

كما كنت أقول هنا على Daily Forex، حقيقة أن البتكوين لم يتقدم في حين تقدمت الأصول الأخرى بسبب التسهيلات من البنوك المركزية، يعد أمراً هاماً. تذكر بأن سوق البتكوين من المفترض أن يعمل بشكل حثيث للتقدم مقابل قيام البنوك المركزية حول العالم بخفض معدلات الفائدة و تطبيق التيسير الكمي. يفترض بأن يكون هذا الأمر مضاد للعملات الرقمية وجميع الأسواق، وهو ببساطة ميت خلال الأشهر الماضية. لهذا السبب، يبدو من المحتمل جداً أن يستمر السوق بالتراجع، حيث أن المثلث الهابط يقيس حركة للتراجع أكثر، ربما إلى انخفاض 4800 دولار تقريباً بناءاً على ذلك الارتفاع.

الرسم البياني للبتكوين مقابل الدولار الامريكي

مع هذا بالإعتبار، إن قمنا بالتقدم من هنا، فإن المستوى 9250 دولار يفترض أن يكون مقاوماً، حيث أنه كان يحتوي على الكثير من الدعم في السابق. المتوسط المتحرك لـ50 يوم في الأعلى كذلك، وذلك بالطبع قد يتسبب بحجم كبير من المقاومة أيضاً. علي الإشارة إلى على الرغم من كوني تنازلي على البتكوين، فإني لا أعتقد بالضرورة أنه سوق سوف ينهار، ولكني أعتقد بأن الكثير من الإثارة بشأن امتلاك الأصل قد انتهت. في هذه البيئة، أنا أفضل فكرة بيع هذا السوق على الأطر الزمنية القصيرة.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.