تحليل أسعار البيتكوين اليوم: البيتكوين تحاول الاختراق للأسفل

 كريستوفر  لويس

لم تفعل أسواق البيتكوين بالكثير خلال تداولات يوم الاثنين، ولكن بكل إنصاف كان يوم عطلة كولومبوس في الولايات المتحدة. من الممكن أن يكون لهذه العطلة تأثير معيّن على الحجم، لكن بصراحة، فإن الحجم كان ضعيفاً للغاية في أسواق العملة المشفرة منذ بعض الوقت. في هذه المرحلة، من المحتمل أن حجم التداول ربما لن يساعد على أي حال، لأنه بصراحة لا يوجد سبب يدعو لقيام البتكوين بالارتفاع في هذه المرحلة لأنه من الناحية النظرية يفترض أن تقوم بذلك منذ بعض الوقت.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

من خلال النظر إلى الرسم البياني، كنا نسير عبر قمة خط الاتجاه منذ عدة أشهر. علاوة على ذلك، فإن المتوسط المتحرك لـ 200 يوم يعتبر أمر حاسم أيضًا، وهو أمر يجب أن ننتبه إليه نظرًا لأن متداولي المدى الطويل سوف يستخدمونه كوسيلة لتحديد الاتجاه. بالإضافة إلى ذلك، فإن المتوسط المتحرك ثابت إلى حد ما، لذلك يبدو أن الاتجاه طويل الأجل بدأ يفقد قوته أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن السوق، على الرغم من عدم انهياره - لم يكتسب قوة دفع إدي أيضًا، وهو شيء يزدهر عليه هذا السوق.

مع استمرار البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم بخفض أسعار الفائدة وتسييل الأسواق، ينبغي لهذه السياسة النقدية الفضفاضة أن تستمر في دفع الأموال إلى أصول بديلة وبعيدًا عن العملات الورقية. هذا هو المكان الذي فشل فيه البيتكوين: لقد فشل في الاستفادة من هذه الحقيقة بالذات. في الواقع، هذا أمر مخيف بعض الشيء على أقل تقدير، كما لو أن البتكوين لا يمكنها الاستفادة من هذا الموقف، فمن غير المرجح أن يبدأ سوق البتكوين بالسيناريو المعاكس أيضًا. هذا هو بالضبط المكان الذي يجب أن تحقق فيه عملة البيتكوين مكاسبها، لكن حقيقة أنها لا تقوم بذلك لها معنى كبير.

الرسم البياني للبتكوين مقابل الدولار الامريكي

في الاتجاه الصعودي، حتى لو قمنا بالتقدم، فإن المتوسط ​​المتحرك لـ50 يومًا يقترب الآن من مستوى 9250 دولارًا، والذي كان قاع المثلث الهابط الذي بدأ ضغط البيع. يفترض أن يتسبب ذلك بحدوث تحول، لذلك عند أول علامات التعب سأكون بائعًا إذا حصلنا على شمعة مرهقة في هذا النطاق. في النهاية، إذا اخترنا ببساطة خط الاتجاه الصعودي، فمن المحتمل أن نستمر في زخم المثلث الهابط الكلي، وتشير الحركة المقاسة إلى أننا يمكن أن نتجه إلى مستوى 4800 دولار مع الوقت الكافي. من الواضح أن هناك ضجة كبيرة بين هنا وهناك ولكن كما نرى، فإن عملة البيتكوين تبدو ضعيفة.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.