تحليل أسعار البيتكوين اليوم: البتكوين تنتظر محفز

 كريستوفر  لويس

.

لم تقم أسواق البيتكوين سوى بالقليل جدًا خلال الأسبوعين الماضيين، لأنها تميل إلى التحرك الجانبي في بعض الأحيان. في هذه المرحلة، من الواضح أن هناك حاجة لنوع من المحفزات لبدء عمل البتكوين. سوق بيتكوين ثابت بشكل أساسي خلال الأسبوعين الماضيين، حيث يتحرك بالقرب من المتوسط المتحرك لـ200 يوم، وهو بالطبع مؤشر فني مهم للتداول على المدى الطويل. نظرًا لأننا موجودين هنا، فمن المحتمل جدًا أن نستمر برؤية الكثير من عمليات التداول ذهابًا وإيابًا على المدى القصير في أفضل الأحوال.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

ومع ذلك، فقد اخترق السوق مؤخرًا ما دون قاع مثلث تنازلي كبير، مما يشير إلى أننا قد ننخفض كثيرًا. بناءً على قياس المثلث الهابط، يمكننا أن نصل إلى مستوى 4800 دولار في الأسفل. هذا لا يعني أننا سوف نقوم بالوصول إلى هناك على المدى القصير، ولكن على المدى الطويل ستكون هذه هي التوقعات بالنسبة لهذا السوق. في نهاية الأمر، لم يفعل سوق البيتكوين بالكثير في حين كانت المعادن الثمينة في كل مكان تتفاعل مع تدخل البنوك المركزية فيما يتعلق بالسياسة النقدية، وبالطبع ترسل العملات الورقية إلى الأسفل. ومع ذلك، لم تتفاعل البيتكوين بشكل إيجابي مع هذا السبب الأساسي الرئيسي.

الرسم البياني للبيتكوين مقابل الدولار الامريكي

وعلى الجانب العلوي، كان مستوى 9250 دولارًا هو قاع هذا المثلث الهابط، لذلك حتى لو حصلنا على ارتفاع من هذه المنطقة، فمن المحتمل أن نشهد الكثير من التعب في هذا المجال. المتوسط المتحرك 50 يومًا قريب من هذا المستوى أيضًا، لذلك يجب النظر إلى أي ارتفاع في هذه المرحلة بشكوك حتى نتمكن من الخروج فوق ذلك. ومع ذلك، لم يتم اختبار قاع من المثلث الهابط للتأكد من أنه يقدم مقاومة، بحيث يمكن أن تكون الخطوة الأولية. ومع ذلك، هناك أيضًا احتمال أن يتحول السوق وينهار أسفل المطرقة من جلسة الإثنين، مما قد يؤدي إلى اختراق هذا السوق وجعله يتراجع كثيرًا. بمجرد تخطي السوق لمستوى 8000 دولار إلى الجانب السلبي، يمكن أن ينطلق في المرحلة التالية نحو الأسفل. حاليًا، لا يبدو أن الشراء أمر محتمل، حيث نحتاج إلى نوع من المحفز الرئيسي لتغيير الموقف بأكمله. بشكل عام، هذا سوق ينبغي بيعه عند أي فرصة تحصل عليها في الأمام.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.