التوقعات اليومية لزوج الدولار الكندي/الفرنك السويسري- المزيد من الارتفاع بعد الاختراق

|

بعد مناقشة القادة الكنديين بالأمس باللغة الإنجليزية ، تمكن الدولار الكندي من الارتفاع أكثر، مما دفع زوج الدولار الكندي/الفرنك السويسري إلى الخروج من منطقة الدعم على المدى القصير، والتي يتم فرضها من خلال مستوى دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 61.8 ، إلى مستوى مقاومة مروحة تصحيح فايبوناتشي 61.0. مستوى دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 61.8 الصاعد قد أوقف من قبل عمليات البيع وأدى إلى أحدث تقدم في حركة السعر مما أدى إلى ارتفاع أعلى ؛ شكلت هذه المجموعة العليا من منطقة المقاومة.

مؤشر القوة، وهو مؤشر فني من الجيل التالي ، لا يزال في المنطقة السلبية دون مستوى المقاومة الأفقي. يغلق مستوى المقاومة الهبوطي أيضًا مما يزيد من الضغوط الهبوطية، لكن مؤشر القوة لا يزال أعلى بكثير من مستوى الدعم التصاعدي. يتضح هذا بالمستطيل الأخضر في الرسم البياني. من المحتمل أن يتحقق الاختراق فوق مستوى المقاومة المزدوجة حيث أن الفرنك السويسري يتعرض لزيادة الضغط نتيجة لارتفاع درجة المخاطرة الحالية. يعتبر الفرنك السويسري عملة الملاذ الآمن التي تعمل بشكل أفضل خلال جلسات المخاطرة. يمكنك معرفة المزيد عن مروحة تصحيح فيبوناتشي ومؤشر القوة ومنطقة الدعم من هنا.

قد تنعكس حركة السعر مرة أخرى إلى مستوى دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 61.8 قبل محاولة اختراق جديد قد يتحدى أيضًا منطقة الدعم على المدى القصير. تقع هذه المنطقة بين 0.74450 و 0.74653 كما يتضح من المستطيل الرمادي. يجب على متداولي الفوركس الانتباه إلى أعلى مستوى خلال اليوم عند 0.74920. يمثل هذا المستوى أعلى مستوى خلال فترة التداول المتقلبة التي أدت إلى انخفاض زوج الدولار الكندي/الفرنك السويسري من مستوى دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 50.0 إلى ما دون مستوى دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 61.8 للدعم ، قبل الانعكاس والإغلاق أدنى مستوى دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 50.0 ؛ هذا يحوله إلى مقاومة.

يفترض أن يكون زوج العملات هذا قادرًا على التسارع مرة أخرى إلى منطقة المقاومة التي تقع بين 0.75417 و 0.75699 كما هو موضح بالمستطيل الأحمر. مطلوب اختراق في مؤشر القوة لزوج الدولار الكندي/الفرنك السويسري لدفع المزيد في الاتجاه الصعودي. دعمت أسعار النفط الدولار الكندي منذ الهجمات التي تعرضت لها منشأتان أساسيتان في المملكة العربية السعودية الشهر الماضي ، لكن حالة عدم اليقين في الانتخابات أبقت على الزخم الصعودي تحت السيطرة. تعثر الاقتصاد السويسري بعد فترة من القوة النسبية مقارنة بالاقتصادات المتقدمة الأخرى ، ومن المتوقع أن يدعم هذا المزيج الأساسي حركة السعر في الاتجاه الصعودي على المدى القصير. يمكنك معرفة المزيد حول الاختراق والانهيار ومنطقة المقاومة من هنا.

اعداد التداول الفني لزوج الدولار الكندي/الفرنك السويسري – سيناريو تمديد الاختراق

  • دخول الشراء    @ 0.74750
  • جني الأرباح     @ 0.75650
  • وقف الخسارة    @ 0.74450
  • إمكانات الاتجاه الصعودي: 90 نقطة
  • مخاطر الجانب السلبي  : 30 نقطة
  • نسبة المخاطرة / العوائد  : 3.00

في حالة ثبات المقاومة في مؤشر القوة ، فقد يتم الضغط على زوج الدولار الكندي/الفرنك السويسري في التراجع. يجب على متداولي الفوركس مراقبة القاع خلال اليوم عند 0.74288 والذي يمثل أدنى مستوى للانكماش السابق في مستوى دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 61.8. يمكن أن يأخذ الانهيار زوج العملة هذا إلى منطقة الدعم التالية التي تقع بين 0.73747 و 0.74039. ينبغي اعتبار أي خطوة في هذه المنطقة فرصة شراء جيدة على المدى الطويل.

اعداد التداول الفني لزوج الدولار الكندي/الفرنك السويسري – سيناريو الانهيار المحدود

  • دخول الشراء    @ 0.74200
  • جني الأرباح     @ 0.73800
  • وقف الخسارة    @ 0.74450
  • إمكانات الاتجاه التنازلي : 40 نقطة
  • مخاطر الجانب الإيجابي : 20 نقطة
  • نسبة المخاطرة / العوائد : 2.00

التحليل التقني لزوج الدولار الكندي/الفرنك السويسري

انضمت إبيث ريفيرو إلى فريق ديلي فوركس بعد فترة وجيزة من حصولها على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ديل نورت في بارانكيا، كولومبيا. تعمل على توفير اخبار يومية بكل ما يتعلق في أسواق المال وعالم الفوركس وتساهم ابيث في التعليق على السوق باللغتين الإنجليزية والإسبانية. كما أنها تدير تطبيق ديلي فوركس على الجوال على مدار الساعة لضمان حصول المتداولين من جميع أنحاء العالم على مستجدات الاسواق الهامة والأساسية في الوقت الفعلي