التوقعات اليومية لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي- 31 أكتوبر 2019

|

*زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي: بنك كندا المركزي يخفض التوقعات، والدولار الكندي أضعف بكثير.

التوقعات اليومية لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

  • خاطر بنسبة 0.75%
  • يجب القيام بالتداولات قبل الساعة 17:00 بتوقيت نيويورك اليوم.

أفكار تداولات الشراء:

  • وضعية شراء عند رفض الحركة السعرية التصاعدية التالية بعد الملامسة التالية للمستوى 1.3045 أو 1.2962.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة تحت انخفاض التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفكار تداولات البيع:

  • وضعية بيع بعد رفض الحركة السعرية التنازلية التالية مباشرة بعد الملامسة التالية للمستوى 1.3120 او 1.3177.
  • ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق ارتفاع التأرجح المحلي.
  • حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة.
  • حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباح بمقدار 20 نقطة واسمح لبقية الوضعية بالعمل.

أفضل طريقة لتعريف "انعكاس الحركة السعرية" هو أن يتم إغلاق الشمعة الساعية، مثل المسمار أو الدوجي أو الشمعة الخارجية أو حتى الشمعة العامودية عند إغلاق أعلى. يمكنك الإستفادة من هذه المستويات أو المناطق من خلال مراقبة الحركة السعرية التي تقع عند هذه المستويات.

تحليل زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

لقد كتبت بالأمس أنه كان من المستحيل إجراء أي ميول توجهية اليوم، حيث كان لدينا مدخلات رئيسية من البنك المركزي لكل من الدولار الكندي والدولار الأمريكي مما قد يدفع السعر إلى أي مكان وكان من المحتمل جدًا أن ينتج تقلبات عالية. على هذا النحو، كنت أتطلع إلى بيع أي تحركات مفاجئة إلى مستويات الدعم أو المقاومة القصوى، من الناحية المثالية 1.2962 أو 1.3177.

في الواقع، كان الدعم طويل الأجل عند 1.3045 والذي تم الوصول إليه يوم الثلاثاء، بمثابة قاعدة لحركة صعودية قوية بسبب الضعف الحاد نسبيًا للدولار الكندي يوم أمس بسبب خفض بنك كندا لتوقعاته للنمو الاقتصادي.

أدى هذا إلى ظهور صورة أكثر ارتفاعًا في زوج العملات هذا، وهو أمر ملحوظ حقًا حيث تم إضعاف الدولار الأمريكي إلى حد ما الليلة الماضية من خلال إعلان أكثر تشددًا من المتوقع من بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

ولهذا، من المحتمل أن تكون أفضل الفرص هنا على جانب الشراء، لذا فإنني أميل إلى الاتجاه الصعودي الضعيف إذا حصلنا على ارتداد صعودي عند 1.3146 أو 1.3120 لاحقًا. ومع ذلك، قد يكون السعر بطيئًا في الارتفاع أعلى بكثير من الرقم الكامل عند 1.3200 لبقية هذا الأسبوع - ولكن سيكون هناك إعلان من بيانات الناتج المحلي الإجمالي الكندي اليوم والذي يمكن أن يؤدي إلى أمر لا يمكن التنبؤ به بالنسبة للسعر إذا تبين أن الرقم مفاجئاً.

الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

بالنسبة للدولار الكندي، سوف يكون هناك إعلان لبيانات الناتج القومي الإجمالي عند الساعة 12:30 بتوقيت لندن. لايوجد شيء مهم متوقع اليوم بالنسبة للدولار الأمريكي.

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.