التوقعات اليومية لزوج الدولار الأسترالي/الدولار النيوزيلندي – الضغط التنازلي يخف عند منطقة الدعم

|

تجري محادثات تجارية متوسطة المستوى بين الولايات المتحدة والصين في واشنطن اليوم، وسيتبع ذلك مفاوضات رفيعة المستوى غدًا. استبعد المشاركون في السوق بشكل أساسي التوصل لأي صفقة، لكن التوقعات بتأخير التعريفة الجمركية لا تزال مرتفعة. أحدث التحركات من الولايات المتحدة، مثل قيود تأشيرة وزارة الخارجية على العديد من أعضاء الحكومة والحزب الشيوعي، وكذلك إضافة المزيد من الشركات الصينية إلى القائمة السوداء، يجعل أي صفقة مستحيلة. على الرغم من النغمة السلبية، حصل زوج الدولار الأسترالي/الدولار النيوزيلندي على القوة في منطقة الدعم من حيث تراجعت الضغوط الهبوطية.

الرسم البياني زوج الدولار الأسترالي/الدولار النيزويلندي

شكل مؤشر القوة، وهو مؤشر فني من الجيل التالي، تباعدًا إيجابيًا حيث سجل زوج العملات هذا أعلى مستوى خلال اليوم عند 1.06648 والذي يمثل النطاق العلوي لمنطقة المقاومة. وقد أدى ذلك أيضًا إلى إعادة رسم تسلسل مروحة تصحيح فيبوناتشي. الاختلاف الإيجابي هو إشارة تداول صعودية وتتشكل عندما تتقلص حركة السعر مع تقدم المؤشر الفني الأساسي. دفع مؤشر القوة الإضافي فوق مستوى مقاومته الهابطة، ليحوله إلى دعم، وهو الآن في طور التغلب على مستوى الدعم الأفقي ؛ هذا يتضح من المستطيل الأخضر. يمكنك معرفة المزيد عن مروحة تصحيح فيبوناتشي ومؤشر القوة ومنطقة الدعم من هنا.

بدأت الضغوطات الهبوطية في التراجع بعد وصول زوج الدولار الأسترالي/الدولار النيوزيلندي إلى منطقة الدعم الخاصة به والتي تقع بين 1.06305 و 1.06648 كما هو موضح بالمستطيل الرمادي. يجب على متداولي الفوركس الآن مراقبة مؤشر القوة حيث من المتوقع أن تؤدي الحركة المستمرة فوق مستوى الدعم الأفقي إلى إعادة حركة السعر إلى مستوى مقاومة مروحة تصحيح فيبوناتشي 38.2. الاختراق فوق أعلى مستوى خلال اليوم عند 1.06929، وهو الارتفاع الحالي للارتداد من منطقة الدعم، من المتوقع أن يزيد من الزخم الصعودي ويؤدي إلى إضافة أوامر شراء جديدة صافية.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

يمكن أن يؤدي انعكاس حركة السعر، الذي يدعمه جزئيًا ارتفاع صعودي قصير، إلى تحرك زوج الدولار الأسترالي/الدولار النيوزيلندي من خلال مستوى 38.2 بالإضافة إلى مستوى مقاومة مروحة تصحيح فيبوناتشي 50.0 والعودة إلى منطقة المقاومة قصيرة الأجل. تقع هذه المنطقة بين 1.07556 و 1.07763 كما هو موضح بالمستطيل الأحمر. يمر مستوى مقاومة مروحة تصحيح فيبوناتشي 61.8 في الوقت الحالي بهذه المنطقة. هذا من شأنه أن يبقي الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل سليما وسوف تكون هناك حاجة إلى محفز أساسي من أجل أن يؤدي إلى الاختراق فوقه. يمكنك معرفة المزيد حول الاختراق والانهيار ومنطقة المقاومة من هنا.

إعداد التداول الفني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار النيوزيلندي - سيناريو عكس حركة السعر

  • دخول الشراء                       @ 1.06750
  • جني الأرباح                        @ 1.07650
  • وقف الخسارة                      @ 1.06400
  • إمكانات الاتجاه الصعودي        90 نقطة
  • مخاطر الجانب السلبي            35 نقطة
  • نسبة المخاطرة/العوائد           2.57

إذا جاءت نتيجة المفاوضات التجارية أسوأ بكثير من التوقعات المنخفضة بالفعل، فقد يخترق زوج الدولار الأسترالي/الدولار النيوزيلندي مؤقتًا أسفل منطقة الدعم. الدولار الأسترالي هو أعلى عملة بالوكالة لليوان الصيني وبالتالي يجب أخذ التذبذب بالإعتبار. تعتمد كل من أستراليا ونيوزيلندا على الاقتصاد الصيني، ولكن بالنظر إلى حجم الاقتصاد الأسترالي، يمكنها التغلب على التباطؤ بشكل أفضل من جارتها الأصغر. هذا يفضل أن يكون زوج الدولار الأسترالي/الدولار النيوزيلندي أقوى من منظور أساسي. تقع منطقة الدعم التالية بين 1.05309 و 1.05673 والتي يجب اعتبارها فرصة شراء عظيمة.

إعداد التداول الفني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار النيوزيلندي - سيناريو الانهيار المحدود

  • دخول البيع                          @ 1.06150
  • جني الأرباح                        @ 1.05450
  • وقف الخسارة                      @ 1.06450
  • إمكانات الاتجاه التنازلي           70 نقطة
  • مخاطر الجانب الإيجابي           30 نقطة
  • نسبة المخاطرة/العوائد              2.33

انضمت إبيث ريفيرو إلى فريق ديلي فوركس بعد فترة وجيزة من حصولها على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ديل نورت في بارانكيا، كولومبيا. تعمل على توفير اخبار يومية بكل ما يتعلق في أسواق المال وعالم الفوركس وتساهم ابيث في التعليق على السوق باللغتين الإنجليزية والإسبانية. كما أنها تدير تطبيق ديلي فوركس على الجوال على مدار الساعة لضمان حصول المتداولين من جميع أنحاء العالم على مستجدات الاسواق الهامة والأساسية في الوقت الفعلي