التوقعات اليومية زوج الدولار الأمريكي/الدولار السنغافوري– المزيد من المخاطر التنازلية ستنتج عن الانهيار

|

مع القضاء على احتمالات عقد صفقة تجارية هذا الأسبوع نتيجة لإجراءات الولايات المتحدة ضد الصين، وتباطؤ الاقتصاد الأمريكي المحلي وبنك مركزي يتوقع أن يخفف السياسة النقدية أكثر، ينظر الدولار الأمريكي إلى مستقبل صاخب. نظر متداولي الفوركس إلى الدولار الأمريكي كملاذ آمن مؤقتًا مع اشتداد حدة الحرب التجارية، لكن هذا السيناريو ينهار نظرًا لأن الأساسيات لم تعد تدعمه. اخترق زوج الدولار الأمريكي/الدولار السنغافوري للأسفل في بداية الشهر، مما أدى إلى سلسلة من الاختراقات تحت كامل تسلسل مروحة تصحيح فيبوناتشي. استعادت حركة السعر الآن عمليات البيع جزئيًا، ولكن مع زخم تداول هبوطي، من المحتمل أن تتبع موجة جديدة من أوامر البيع مع استمرار الاتجاه الهبوطي.

الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي/الدولار السنغافوري

مؤشر القوة، وهو مؤشر فني من الجيل التالي، يبث إشارة بيع حيث يتلاشى الزخم الصعودي. بعد أن اقترب زوج الدولار الأمريكي/الدولار السنغافوري من مستوى مقاومة مروحة تصحيح فيبوناتشي 50.0، عكس مؤشر القوة اتجاهه. أضاف مستوى مقاومته الهبوطية إلى الضغوطات الجانبية التي أجبرت هذا المؤشر الفني إلى ما دون مستوى الدعم الأفقي، مما حوّله إلى مقاومة ؛ هذا يتضح بالمستطيل الأخضر. من المتوقع أن يؤدي المزيد من الانخفاض إلى انخفاض حركة السعر إلى مستوى دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 61.8. يمكنك معرفة المزيد عن مروحة تصحيح فيبوناتشي ومؤشر القوة ومنطقة الدعم من هنا.

يجب على متداولي الفوركس الآن مراقبة زوج زوج الدولار الأمريكي/الدولار السنغافوري حيث يقترب من مستوى دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 61.8 مع مؤشر القوة، حيث يغلق في مستوى دعمه الصعودي. دفعت حركة السعر إلى ما دون مستوى دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 61.8 في مناسبتين، مما أدى في كل مرة إلى انخفاض أعلى. في حين أن هذا يمثل إشارة تداول صعودية من تلقاء نفسها، إلا أن جوانب أخرى من التحليل الفني لا تؤكد هذا التطور. فشل كل تقدم في تسجيل مستويات عالية ومقاومة مرتفعة. بالإضافة إلى ذلك، تشير الصورة الأساسية إلى المزيد من ضعف الدولار الأمريكي في المستقبل. جذبت سنغافورة أيضًا رأس مال هارب من هونج كونج مما يعزز قوة الدولار السنغافوري في التحرك للأمام.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

سيؤدي الاختراق دون مستوى دعم مروحة تصحيح فيبوناتشي 61.8 إلى تمهيد الطريق أمام زوج الدولار الأمريكي/الدولار السنغافوري لتصحيح منطقة الدعم التالية التي تقع بين 1.37066 و 1.37328 كما يتضح من المستطيل الرمادي. قد يوفر محضر اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة، الذي يتم إصداره لاحقًا في جلسة التداول بالولايات المتحدة، المحفز الأساسي التالي، ومن المتوقع أن يظهر لجنة السوق المفتوحة المنقسمة فيما يتعلق بالتعديل التالي في السياسة النقدية. تتوقع الأسواق خفض سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس هذا الشهر، في أعقاب بيانات قطاع التصنيع والخدمات الضعيفة من الولايات المتحدة. يمكنك معرفة المزيد حول الاختراق والانهيار ومنطقة المقاومة من هنا.

إعداد التداول الفني لزوج الدولار الأمريكي/الدولار السنغافوري - سيناريو الانهيار

  • دخول البيع                          @ 1.38150
  • جني الأرباح                        @ 1.37100
  • وقف الخسارة                       @ 1.38550
  • امكانيات الجانب التنازلي          105 نقطة
  • الخطر التصاعدي                  40 نقطة
  • نسبة المخاطرة/العوائد              2.63

يمكن أن يؤدي الانعكاس غير المتوقع في مؤشر القوة فوق مستوى المقاومة المزدوج إلى دفع الد زوج الدولار الأمريكي/الدولار السنغافوري إلى اختراق فوق منطقة المقاومة على المدى القصير، والتي تقع بين 1.38418 و 1.38652 كما يتضح من المستطيل الأحمر. ستكون هناك حاجة إلى محفز أساسي، وهو غير مرئي حاليًا. تقع منطقة المقاومة طويلة المدى التالية بعد الاختراق بين 1.39000 و 1.39294 والتي ينبغي اعتبارها فرصة بيع ممتازة. تشير الصورة الفنية الحالية إلى أن منطقة المقاومة على المدى القصير ستستقر، مدعومة بالتطورات الأساسية.

إعداد التداول الفني لزوج الدولار الأمريكي/الدولار السنغافوري - سيناريو الاختراق المحدود

  • دخول الشراء                       @ 1.38700
  • جني الأرباح                        @ 1.39200
  • وقف الخسارة                       @ 1.38450
  • امكانيات الجانب التصاعدي        50 نقطة
  • الخطر التنازلي                      25 نقطة
  • نسبة المخاطرة/العوائد              2.00

انضمت إبيث ريفيرو إلى فريق ديلي فوركس بعد فترة وجيزة من حصولها على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة ديل نورت في بارانكيا، كولومبيا. تعمل على توفير اخبار يومية بكل ما يتعلق في أسواق المال وعالم الفوركس وتساهم ابيث في التعليق على السوق باللغتين الإنجليزية والإسبانية. كما أنها تدير تطبيق ديلي فوركس على الجوال على مدار الساعة لضمان حصول المتداولين من جميع أنحاء العالم على مستجدات الاسواق الهامة والأساسية في الوقت الفعلي