التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 7 أكتوبر 2019

|

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

انخفض الدولار الأسترالي خلال معظم الأسبوع ولكنه تحول ليظهر علامات الدعم. في هذه المرحلة، يبدو أن السوق كان مستعدًا لمواصلة التدعيم بشكل عام، للوصول إلى مستوى 0.69. في هذه المرحلة، من المحتمل جدًا أن يرتفع السوق قليلاً خلال الأسبوع، لكنني لا أتوقع الكثير. ومع ذلك، فقد نشهد تقلبًا كبيرًا بسبب المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين، والتي بدأت يوم الأربعاء. بشكل طبيعي أن الأخبار سوف تلعب دوراً هاماً.

الرسم البياني الاسبوعي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

تحرك الجنيه البريطاني للأمام والخلف قليلاً خلال أسبوع التداول، حيث كان يتحرك حول مستوى 1.2350. في النهاية، يبدو أن السوق مستعدًا لاتخاذ خطوة، ولكن من الواضح أن هناك مقاومة أكبر بكثير عند المستوى 1.25 للحفاظ على هذا السوق منخفضًا، ثم هناك دعم في الأسفل. قد يؤدي الاختراق الهبوطي أسفل قاع الشمعة الأسبوعية إلى دفع هذا السوق نحو مستوى 1.20. أتوقع الكثير من التداول المتقطع وللأمام والخلف خلال الأسبوع المقبل تقريباً.

في النهاية، سيكون هذا سوقًا صعبًا للغاية للتداول، حيث سيكون هناك خطر رئيسي بشكل كبير، وبالطبع الدراما التي لا تنتهي على ما يبدو بشأن بريكست. في هذه المرحلة، من المحتمل أن يكون التداول ذهاباً وإياباً على المدى القصير في نطاق محدود.

الرسم البياني الاسبوعي لزوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

اليورو/الدولار الأمريكي

انخفض اليورو في البداية خلال الأسبوع، ولكنه تحول ليظهر علامات على النشاط مرة أخرى. مستوى 1.10 مقاوم إلى حد ما، وأعتقد أنه يمتد أيضًا إلى 1.11. سيتم استخدام علامات التعب للبدء في بيع هذا الزوج مرة أخرى، وسأبحث عن بيع التقدما فور وصولها، لأن بصراحة، هذا اتجاه سلبي لا يزال قويًا للغاية.

الرسم البياني الاسبوعي لزوج اليورو/الدولار الأمريكي

اليورو/الين الياباني

انخفض اليورو خلال الأسبوع مرة أخرى، ليصل إلى مستوى 117 ين. هذا هو قاع الفجوة السابقة التي تم سدها بالفعل، لذلك السوق الآن حر في الاستمرار في الانخفاض. في هذه المرحلة، يبدو أنه يجب بيع الارتفاعات على المدى القصير، حيث سيتجه السوق نحو مستوى 115 ين في الأسفل.

الرسم البياني الاسبوعي لزوج اليورو/الين الياباني

كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.