تحليل أسعار البيتكوين اليوم: من المرجح أن تختبر بيتكوين الدعم في الأسفل

 كريستوفر  لويس

.

انهار سوق البتكوين بشكل كبير خلال جلسة التداول يوم الإثنين، وقام بمحاولة أخرى للوصول إلى ما دون المستوى 9800 دولار. إذا كنت تتابع مقالاتي هنا في Daily Forex، فأنت تعلم أني بدأت حديثًا في إيلاء اهتمام وثيق للمثلث الهابط الذي وضعته على الرسم البياني. بالإضافة إلى ذلك، هناك شيء آخر يقلقني وهو أنه حتى مع كل هذا التسهيل الكمي وتخفيضات أسعار الفائدة في البنوك المركزية، يبدو أن البيتكوين قد توقف، في حين أنه عندما يدخل البنك الفدرالي في وضع متساهل، فمن المرجح أن البيتكوين يجب أن ترتفع. ومع ذلك، لم ترتفع، وقد يكون هذا هو الأمر الذي الأهم الذي يجب التركيز عليه.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

اختراق سوق بيتكوين ما دون المستوى 9250 دولار سوف يبدأ التحرك في هذا المثلث الهابط، مما قد يعيده إلى المستوى 5000 دولار. من الناحية الأخرى، إذا تمكنا من الاختراق فوق خط الاتجاه الهبوطي، فمن المحتمل أن نذهب إلى المستوى 12000 دولار، يليه المستوى 14000 دولار. سيكون ذلك بمثابة عودة بسيطة إلى المستطيل الذي كان السوق فيه. ومع ذلك، هناك شيء واحد مؤكد هنا: حركة السعر لم تكن مشجعة خلال الأسبوعين الماضيين.

في حالة الاختراق أسفل قاع المثلث الهابط، من المحتمل أن يأتي المتوسط المتحرك لـ200 يوم، باللون الأزرق، ويقدم بعض الدعم، لكن في هذه المرحلة، من غير المرجح أن يستمر على المدى الطويل. شيء آخر من المهم الانتباه إليه هو حقيقة أن الشمعة اليومية تغلق في اتجاه القاع، وهذا بالطبع علامة على أننا يمكن أن ننهار بسهولة. إنه يشير إلى أنه ينبغي أن يكون هناك بعض المتابعة.

الرسم البياني اليومي للبتكوين مقابل الدولار الامريكي

حقيقة أن عملة البيتكوين قد أصبحت هادئة في البيئة التي نجد أنفسنا فيها، تسبب لي القلق. ارتفعت أسواق الذهب بشكل جيد للغاية، إلى جانب الفضة. من المؤكد أن سوق البيتكوين كان متخلفًا عنها،وهذه علامة حمراء كبيرة أخرى أراها. في هذه المرحلة، انتبه إلى المثلث لأنه يجب أن يعطينا أدلة على الاتجاه الذي نذهب إليه بعد ذلك. قد يستغرق الأمر بضعة أيام لاتخاذ قرار، ولكن بمجرد القيام بذلك، قد يؤدي ذلك إلى حركة كبيرة نسبيًا واتجاه وسيط جديد في هذا السوق. عند تحييد جميع العوامل، القليل من الصبر يمكن أن يؤدي إلى أرباح أكبر.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.