تحليل أسعار البيتكوين اليوم: من المحتمل أن تتخذ البتكوين قرارًا جادًا قريبًا

 كريستوفر  لويس

.

كانت أسواق البيتكوين سلبية بشكل طفيف خلال جلسة يوم الجمعة، حيث أننا أقل بقليل من المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم. المستوى 8000 دولار في الأسفل يشكل دعماً هائلاً، لذلك أثناء بقائنا هناك، من المنطقي جداً أنه سيتعين على السوق اتخاذ نوع من القرار في هذه المنطقة. ومع ذلك، فقد اتخذنا خطوة كبيرة بناءاً على التحليل الفني كما حدث مؤخرًا، لذا يبدو من المحتمل جدًا أن يكون سيناريو قد يؤدي إلى تحركات أكبر بكثير.

من خلال النظر إلى الحركة الأخيرة، اخترقنا ما دون مثلث تنازلي ووصلنا إلى الأسفل نحو المتوسط المتحرك لـ200 يوم. عندما تنظر إلى المثلث الهابط، فإنه يشير إلى أننا قد نتجه إلى ما دون مستوى 5000 دولار. في هذه المرحلة، من الواضح أن السوق لم يصل بعد إلى هناك، لكنني أعتقد أنه سوف يفعل مع الوقت. في هذه المرحلة، يحتاج السوق إلى إنقاذ نفسه أو أننا سندخل في اتجاه هبوطي كبير بشكل سريع. بطبيعة الحال، لم يقدم هذا الانهيار الأخير حركة سلبية فحسب، بل زياد في الحجم أيضًا.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

يفترض أن يوفر قاع المثلث الهابط مقاومة عند مستوى 9250 دولار تقريبًا. ينبغي أن تكون هذه المنطقة هي "السقف" في السوق حيث كانت تشكل "القاع". مرة أخرى، تشير الحركة المقاسة إلى أننا يمكن أن نذهب إلى ما دون مستوى 5000 دولار، مما يترك مجالًا كبيرًا للبائعين على المكشوف. سيكون اليومان المقبلان حاسمين بالنسبة للبتكوين، حيث إن الاختراق تحت أدنى مستوياتها في جلسة الخميس من شأنه أن يخفف من هذه الميزة أكثر ويزيد السوق هبوطًا. ومع ذلك، إذا قمنا بالارتفاع من هنا، فمن المحتمل أن يكون مستوى 9250 دولارًا منطقة يتطلع فيها البائعون للدفاع عن اتجاههم الهبوطي.

الرسم البياني للبيتكوين مقابل الدولار الامريكي

الأمر الذي كان مثير للاهتمام بعض الشيء حول البيتكوين هو حقيقة أنه فقد القيمة في بيئة كانت بالتأكيد "تتجنب المخاطر". وعلاوة على ذلك، تواصل البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم بتخفيف السياسة النقدية، وبالتالي فمن المرجح أن العملات غير الورقية ينبغي أن تكون افضل. ومع ذلك، فهي ليست كذلك. في هذا السيناريو، وحقيقة أنها لا تتعقدم، تخبرني كثيرًا عن البتكوين، وتشير إلى أن الطلب قد انخفض وأنه من المحتمل جدًا أن يكون جزء كبير من الارتفاع يحاول الحصول على أموال من الصين. يبدو أن تدفقات رأس المال الخارجة من البر الرئيسي قد خفت.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.