تحليل أسعار البيتكوين اليوم: البيتكوين يواصل الانخفاض

 كريستوفر  لويس

.

حاولت أسواق البتكوين الانطلاق بداية جلسة يوم الخميس، ولكن كما نرى على الرسم البياني، قمنا بتقطيع باختراق المتوسط المتحرك لـ200 يوم. من خلال القيام بذلك، يبدو من المرجح جدًا أن يستمر السوق في المسار الهبوطي، وهو أمر حذرت منه منذ عدة أيام. لقد قمنا باختراق قاع المثلث الهابط الهائل، الذي بدا في البداية وكأنه يشكِّل شيئاً يشبه المستطيل. هكذا بالضبط اخترقت البيتكوين للأسفل في المرة الأخيرة، وفي حين أن التاريخ لا يعيد نفسه دائمًا، إلا أنه يميل إلى التحرك بنفس الإيقاع على المدى الطويل.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

الآن بعد أن وصلنا إلى ما دون المتوسط المتحرك لـ200 يوم، وحتى أننا وصلنا إلى مستوى 8000 دولار، سيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين لديهم صفقات شراء ويتطلعون إلى الخروج من البتكوين، وهذا سيؤدي إلى تفاقم الوضع على الجانب السلبي، لأن الخوارزميات طويلة الأجل سوف تنطلق. إذا بقينا دون المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم، فمن المحتمل جدًا أن يتجه السوق نحو مستوى 6000 دولار، وإذا اقتنعنا بالمثلث الهابط، فسوف نرى على الأرجح انخفاض عملة البيتكوين دون مستوى 5000 دولار أيضًا. على "الحركة المقاسة".

الرسم البياني للبتكوين مقابل الدولار الامريكي

ومما يدل على ذلك أيضاً هو حقيقة أنه على الرغم من ارتفاع الذهب مع استمرار البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم بتخفيف السياسة النقدية، فإن البيتكوين قد توقف عن فعل الشيء نفسه. تذكر أن الجاذبية الرئيسية لارتفاع عملة البيتكوين هي الابتعاد عن العملة الورقية، وبصراحة، لم يحدث هذا في الأشهر القليلة الماضية. هذا الأمر يركّز على الشيء الذي اشتبهت فيه لبعض الوقت، وهو استخدام البتكوين للتحايل على ضوابط رأس المال في مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم مثل الصين. بصراحة، بمجرد خروج الأموال الصينية من البر الرئيسي، بدأ تباطأ البيتكوين. ببساطة، لم تعد البتكوين أداة استثمار أو مضاربة بعد الآن، بل إنها وسيلة لتجنب الحكومة الصينية. تجدر الإشارة أيضًا إلى أنها تستخدم أيضًا في أماكن أخرى مثل فنزويلا وما شابه. في الواقع، لقد سمعت مؤخرًا حجة صعودية مفادها أن البيتكوين من المرجح أن تستمر في النمو بناءً على الزيادة في الاستخدام في أماكن مثل فنزويلا. بصراحة، هذا ليس حلاً قابلاً للتطبيق على المدى الطويل لسوق صعودية، لأنه في النهاية سوف ينفد المال في اقتصاد أصغر مثل هذا، وبالطبع هذا يعني ببساطة أن البتكوين تعتمد على الأزمات.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.