تحليل أسعار البيتكوين اليوم: البتكوين تختبر خط اتجاه رئيسي

 كريستوفر  لويس

.

تراجعت أسواق البتكوين خلال تداولات الجمعة، حيث نستمر برؤية شيء من الضعف يتسلل إلى هذا السوق. الآن وقد قمنا بإختبار خط الإتجاه الهابط من المثلث الهابط، فإن الأمر صعب جداً عند هذه النقطة. المتوسط المتحرك لـ50 يوم يتحرك بشكل جانبي، والآن بعد أن قمنا بإختبار هذا المثلث، نكون قد اقتربنا أكثر من الوقت الذي سوف يكون علينا فيه اتخاذ قرار ما.

من خلال النظر إلى هذا الرسم البياني، يمكننا الحصول على اجابة يوم الإثنين، ولكن هناك العديد من الأمور التي أراقبها في نفس الوقت. حقيقة أن المتوسطات المتحركة على الرسم البياني الذي أتابعه تتحرك بشكل جانبي نوعاً ما، فإن الحقيقة هي أن السوق حميد نوعاً ما. بصراحة، فقد مات ها السوق، ولبعض الوقت بدى وكأنه يحاول تدعيم المكاسب الضخمة التي حصل عليها سابقاً. ولكن، تستمر الإرتفاعات بالإنخفاض، وذلك مؤشر شؤم جداً.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

من خلال النظر إلى المستطيل، فإن المستوى 9250 دولار في الأسفل من المفترض أن يقدم الكثير من الدعم. إن قمنا بالإختراق ما دون ذلك المستوى، والذي لا يعد فقط قاع المثلث، ولكن قاع المثلث الهابط المحتمل، فإن التحرك الضمني هو التراجع إلى ما دون المستوى 5000 دولار مباشرة. إن حدث ذلك، من المحتمل أن يكون الإتجاه الصعودي قد انتهى. تقدم السوق على نفسه، ولكن حتى تتوقف هذه الحركات، فسوف يكون سوق ثانوي وضعيف نسبياً على أقل تقدير.

الرسم البياني للبيتكوين مقابل الدولار الامريكي

ولكن، إن قمنا بالإختراق فوق خط الإتجاه الهابط، فإننا ببساطة سوف نعود نحو التدعيم. المستوى 12,000 دولار في الأعلى سوف يكون الهدف الأولي، متبوعاً بالمستوى 14000$، حيث أنه قمة المثلث/المستطيل الهابط الضمني. الأمر الذي يقلقني بشأن هذا السوق مؤخراً هو حقيقة أن البنوك المركزية حول العالم تستمر بخفض المعدلات، وتقوم بما يمكنهم القيام به لتدمير العملات الورقية. في نفس الوقت، البتكوين لم تقم بأي شيء على الإطلاق. تذكر، الجاذبية الرئيسية لأغلبية متداولي البتكوين هي حقيقة أنها ليست تحت سيطرة بنك مركزي. في ذلك السيناريو، من المفترض أن ترتفع البتكوين بقوة مقابل عملات مثل الدولار الأمريكي والين الياباني، إلخ. إن لم تتمكن من التقدم في هذا السيناريو، فإن ذلك أمر ينبغي التركيز عليه. في بعض الأحيان، فإن الأمر يتعلق بما سوف يقوم به السوق بدلاً مما يقوم به.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.