تحليل أسعار البيتكوين اليوم: البتكوين تختبر المتوسط ​​المتحرك الرئيسي

 كريستوفر  لويس

تراجعت أسواق البيتكوين قليلاً خلال جلسة التداول مرة أخرى يوم الأربعاء، حيث لا نزال نرى الكثير من الضعف في أسواق العملات المشفرة. في النهاية، هذا السوق لا يزال يشهد تقلبًا كبيرًا، وإذا كنت تقرأ تقاريري هنا في Daily Forex، فأنت تعلم أنني أتحدث عن هذا المثلث الهابط الذي تم اختراقه للتو. في هذه المرحلة، يبدو الآن أن مستوى 9250 دولار يفترض أن يكون مقاوماً كما كان يقدم الدعم في السابق. في النهاية، هذا السوق بدأ في التحرك مرة أخرى تماشيا مع الذهب، وهو أمر مثير للاهتمام بالنظر إلى أن الذهب قد تم بيعه بقوة خلال اليوم كذلك.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

يوجد المتوسط المتحرك لـ200 يوم في الأسفل مباشرة ويقدم الدعم، لذلك في هذه المرحلة من المحتمل جدًا أن نستمر برؤية الكثير من الاهتمام بهذا المؤشر. ومع ذلك، يبدو أن من المحتمل اختراقه، وبمجرد أن يحدث ذلك، سوف يفتح الباب للحركة المقاسة الخارجة من المثلث الهابط. في النهاية، هذاال سوق يبدو ضعيفًا للغاية، وربما يتجه نحو تلك الخطوة المقاسة التي ترسل البتكوين إلى ما دون مستوى 5000 دولار. هذه بطبيعة الحال خطوة شديدة وشيكة، ولكن قد نحصل على ارتداد قصير المدى من المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم إلى المستوى 9250 دولار. إذا اخترقنا فوق ذلك المستوى، فسيكون حاجز المقاومة الرئيسي التالي هو المتوسط ​​المتحرك لـ50 يومًا أيضًا.

الرسم البياني للبتكوين مقابل الدولار الامريكي

الآن وبعد أن اتخذنا هذه الخطوة أخيرًا، يمكن الحصول على قدر أكبر من الثقة عندما يتعلق الأمر بتداول سوق البيتكوين، حيث تستمر العملات المعدنية في الحصول على نتائج غير متعمدة، والتي قد تكون جزءًا من ما يدفع سوق بيتكوين أيضًا. عند تحييد جميع العوامل، أعتقد أن هذا السوق مستمر في تقديم الكثير من فرص البيع على المدى القصير، لكنني أدرك أيضًا أننا سنحصل على القليل من الضجيج والارتداد من وقت لآخر، لكن هذين اليومين الأخيرين قد دفعا فعلاً بفكرة أن السوق يفقد الزخم ويبدو بوضوح أنه يتجه إلى الانهيار. قد يكون بيع البيتكوين هو الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله في هذه المرحلة، حيث لا يمكن التقليل من ضراوة هذه الخطوة. فيما يتعلق بالشراء، فأنا بحاجة إلى رؤية اعادة السيطرة على المتوسط المتحرك لـ50 يوماً بشكل مقنع.

 كريستوفر  لويس
كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.