التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 9 سبتمبر 2019

|

اليورو/الدولار الأمريكي

كان اليورو يتحرك بشكل فوضوي خلال الأسبوع الماضي، حيث وصلنا إلى ما دون مستوى 1.10. في هذه المرحلة، من المحتمل جدًا أن نستمر في رؤية الضغط السلبي ولكن قد يحدث ارتداد قصير الأجل. يقدم المستوى 1.11 مقاومة كبيرة تمتد إلى المقبض 1.12. ينبغي بيع التحرك نحو هذا المستوى عند ظهور علامات التعب الأولى، حيث تستمر العائدات السلبية في أسواق السندات في الاتحاد الأوروبي في دفع الأموال تجاه الأمريكيين. إذا قمنا بالإختراق أسفل قاع الشمعة، فمن المحتمل أن نواصل تحركنا نحو الأسفل. على المدى الطويل، أعتقد أننا نلاحق مستوى تصحيح فيبوناتشي 100 ٪، والذي هو أقرب إلى المستوى 1.04.

الرسم البياني لليورو/الدولار الامريكي

الدولار الأمريكي/الين الياباني

شكل زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني شمعة إيجابية بعض الشيء لهذا الأسبوع، والآن يبدو أننا قد نحاول اختراق مستوى 107 ين. إذا تمكنا من الارتفاع إلى هناك، فمن المحتمل أن نذهب إلى قمة الشمعة التي تم اختراقها منذ عدة أسابيع، مما يعني التحرك نحو مستوى 108.50 ين. ولكن سوف يتم بيع علامات الارهاق. بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل جدًا أن يقوم  السوق بالتدعيم بين هنا والمستوى 105 ين. في كلتا الحالتين، ليس لدي أي اهتمام بالشراء، فأنا ببساطة أبحث عن الإرهاق للاستفادة منه.

الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

في البداية، حاول الدولار الأمريكي الارتفاع خلال الأسبوع ولكنه اخترق الآن بشكل واضح للأسفل من هناك، حيث اخترقنا عددًا لا بأس به من شمعات الأسبوع الماضي. مع هذا، يبدو أننا سنتحرك باتجاه خط الاتجاه الصعودي في الأسفل. أعتقد أن هذا السوق سيتحرك مباشرة مع النفط، وهذا يعني أنه في حال انطلق النفط في الاتجاه الصعودي، لن نخترق للأسفل من هنا فقط، ولكن يمكننا اختراق المستوى 1.30. عند تحييد جميع العوامل، أتوقع تحيزًا سلبيًا طفيفًا لهذا الأسبوع.

الرسم البياني الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

 

اليورو/الين الياباني

انخفض اليورو في البداية خلال الأسبوع أمام الين الياباني ولكنه ارتد بشكل كبير من هناك ليخترق فوق المستوى  118 عند نقطة معينة. لقد خسرنا بعض المكاسب، وسأكون أول من يشير إلى أن لدينا العديد من الفتائل الطويلة فوق المنطقة التي نحن فيها الآن. بمعنى آخر، هناك الكثير من الأشياء التي يجب الإشارة إليها بشأن المقاومة في الأعلى، وبالتالي فإنني أتطلع إلى بيع التقدمات رغم أنني أول من يقول بأن هذه كانت خطوة مثيرة للإعجاب إلى حد ما.

الرسم البياني لزوج اليورو/الين الياباني

 

كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.