تحليل أسعار البيتكوين اليوم: البتكوين يستمر بجذب تدفق الطلبات

|

حاول سوق البتكوين في البداية الهبوط مرة أخرى خلال جلسة التداول يوم الجمعة، ولكن كما رأينا خلال الأيام القليلة الماضية، يواصل المشترون بالدخول ودفع هذا السوق إلى الأعلى. في هذه المرحلة، يختبر السوق مستوى دعم رئيسي خلال الأيام القليلة الماضية. خط الاتجاه الصعودي الذي تم اختباره كان قوياً ومرنًا بشكل ملحوظ. بالإضافة إلى ذلك، لدينا أيضًا المتوسط المتحرك لـ 50 يومًا في نفس المنطقة أيضًا، لذلك يبدو أن هناك الكثير من الأسباب للاعتقاد بأننا مستمرون في الارتفاع مع الوقت.

من خلال النظر إلى الرسم البياني، يجب أن تلاحظ أيضًا أن لدي علامة دعم ومقاومة كل 2000 دولار، وقد اختبرنا مؤخرًا المستوى 10,000 دولار على مدى الشموع الثلاثة الأخيرة، ونتيجة لذلك يبدو أننا في النهاية نرفع من الزخم قليلاً. الشمعتان السابقتان كانتا على شكل مطرقة، وعادة عندما تحصل على اثنين من المطارق، فإن ذلك يدل على أننا سنستمر في الارتفاع. الآن بعد أن تجاوزنا قمة كلا هاتين الشمعتين، يبدو أننا سنذهب إلى الهدف التالي الواضح، وهو المقبض 12000 دولار. هذه منطقة شهدنا فيها الكثير من عمليات البيع، لكن في هذه المرحلة أعتقد أنه سيكون من الصعب الاستمرار في الارتفاع، ولكن إذا ما اخترقنا للأعلى، فمن المحتمل جدًا أن نصل إلى المستوى 13000 دولار وفي النهاية المستوى 14000 دولار.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

السيناريو البديل هو أن نحترق دون المطرقة من الجلستين السابقتين، ثم نتجه نحو المستوى 8000 دولار بعد ذلك. لا أعتقد بأن هذا سوف في هذه المرحلة على الرغم من أنه من المحتمل جدًا، وبالطبع أظهر يوم الإثنين مزيدًا من المرونة. ما يعجبني في هذا الرسم البياني هو أنه يتماشى مع فكرة بيع العملات الورقية، وبالتالي لا يزال يبدو أنه يتم شراء البيتكوين من أجل الحفاظ على الثروة، حيث تواجه العديد من العملات الأخرى مصاعب. لدينا أيضًا أموال تتدفق من أماكن مثل فنزويلا والصين وجمهورية إيران الإسلامية. يستمر السوق في الحصول على فائدة من الأشخاص الذين يحاولون تصدير ثرواتهم لحمايتها من المواقف الرئيسية التي تحدث في كل من تلك البلدان. في هذه المرحلة، أعتقد أن عمليات التراجع على المدى القصير لا تزال تمثل فرصًا جيدة للشراء في سوق تبدو مدعومة وقوية جيدًا.

الرسم البياني للبيتكوين مقابل الدولار الامريكي

كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.