التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي: الدولار الأسترالي يستمر بالتحرك البطيئ للأسفل

|

حاول الدولار الأسترالي في البداية الارتفاع خلال جلسة التداول يوم الإثنين، وأظهر علامات التعب بالقرب من المقبض 0.68. في هذه المرحلة، من المحتمل جدًا أن نستمر في رؤية ضغوط البيع في تلك المنطقة العامة، حيث كانت مقاومة للغاية. أعتقد في هذه المرحلة أن من المحتمل أن نستمر بالتدعيم في هذا المحيط العام، وبالتالي قد يكون الوضع متقلبًا بعض الشيء.

ومع ذلك، فقد قدم لنا السوق بعض التلميحات حول ما يريد القيام به، مع استمرار الإرتفاعات بالانخفاض قليلاً. بالإضافة إلى ذلك، لا تزال الإنخفاضات منخفضة قليلاً أيضًا. في النهاية، من المفترض أن يستمر هذا سوق بالتحرك البطيئ إلى الأسفل في محاولة لاختبار المطرقة من الأسبوع السابق. في هذه المرحلة، سيتم استهداف المستوى 0.67، ثم أعتقد أننا من المحتمل أن نخترق ذلك المستوى ونتوجه نحو المستوى 0.65. هذا المستوى يمثل دعمًا كبيرًا على الرسم البياني الشهري، ومن المفترض أن يكون دعمًا كبيرًا بشكل عام لهذا السبب.

إذا اخترقنا ما دون المستوى 0.65، فستكون هذه بداية لشيء سيئ بالنسبة للدولار الأسترالي. هناك الكثير من المخاوف بشأن العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة والصين، وبالتالي هناك الكثير من المخاوف بشأن الدولار الأسترالي وبالطبع الاقتصاد الأسترالي. في النهاية، من المفترض أن يستمر هذا سوق في العثور على الكثير من الأسباب للبيع، وبعد ذلك لدينا قوة الدولار الأمريكي بشكل عام، حيث سيستمر سوق الخزانة في جذب الكثير من التدفق.

أعلان
لا تفوت فرصة تحقيق الأرباح من هذا التداول
ابدأ التداول الآن

في النهاية، إذا ما اخترقنا فوق المستوى 0.6833، فيمكن للسوق أن يتجه نحو المتوسط ​​المتحرك لـ50 يومًا باللون الأحمر على الرسم البياني. في هذه المرحلة، سأكون أكثر من راغب في البيع في هذا السوق بالقرب من هذا المستوى، حيث شهد الدولار الاسترالي الكثير من الضغوط في الآونة الأخيرة. حقيقة أننا كنا نتحرك بشكل جانبي أمر منطقي إلى حد كبير بالنظر إلى أننا قد قمنا بالبيع بشكل كبير. في نهاية الأمر، عليك أن تتعلم استيعاب هذه المكاسب أو الخسائر من أجل الاستمرار في الانخفاض. أعتقد أن الدولار الأسترالي مرتبط بشدة بالوضع الصيني لدرجة أنني أعتقد أننا سنواجه مصاعب حقيقية من أجل تغيير الاتجاه مع استمرار الوضع على أي حال.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

كريستوفر لويس هو متداول فوركس محترف في كولومبوس، اوهايو، ويستمتع بتداول مجموعة واسعة من أزواج العملات، والعديد من الأشياء بينهما. على عكس العديد من متداولي الفوركس الذين يفضلون التداول في جلسة سوق محددة، يستفيد كريستوفر من المرونة التي توفرها أسواق العملات، ويتداول في جميع الجلسات، وغالبًا ما يكون خلال استراحة دراسة في ملاحقته للألقاب في الأموال وعلوم الحاسوب.